كيف بدت اطلالات الفنانة أحلام الجمالية في ختام موسم الرياض بالسعودية؟

النجمة الإماراتية أحلام تصدرت حديث الجمهور يوم امس في حفلها الختامي بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة فنانة العرب" حيث تألقت بالحفل بأكثر من فستان سهرة بتصاميم فخمة، وتزيّنت بمجوهرات ثمينة وسحرت الأنظار كذلك بأكثر من اطلالة جمالية فاخرة لها.

نلقي الضوء معكم على الإطلالات الجمالية المبهرة للنجمة أحلام خلال حفلها في ختام موسم الرياض:

اطلالة أحلام في ختام موسم الرياض

تألقت الفنانة أحلام في حفلها الختامي بموسم الرياض بالمكياج السموكي الذي ارتكز على إبراز جمال العيون بقوة من خلال الظلال الترابية فوق الجفون مع تخطيط العين بالايلانير الأسود العريض والرموش الكثيفة جداً، الى جانب استخدامها عدسات العيون الزرقاء الملونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahlam 

وبدت بشرة أحلام متوهجة ومخملية، ولونت خديها بالبلاشر الخوخي مع أحمر الشفاه الحيادي الناعم لإحداث توازن بين مكياج عيونها القوي وأحمر الشفاه الهادئ، فبدت بجمال راقي خاصة مع ابتسامتها التي لم تفارقها طيلة الحفل.

تسريحات شعر أحلام في ختام موسم الرياض

اتجهت النجمة الإماراتية أحلام الى تسريحات الشعر الطويل الداكن باللمسات الراقية في ختام حفلها بموسم الرياض، وإختارت أكثر من لوك لها، وبينها تسريحة الشعر الريترو الجانبي مع الخصلات المموجة بأناقة تامة والغرّة العالية، وهي تسريحة لا تبطل موضتها مع السنوات وتليق كثيرا بفساتين السهرة الفخمة، وزيّنت عنقها بعقد ثمين بلغ سعره أكثر من 7 مليون دولار وتميز بالزمرد والألماس الأصفر اللامع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahlam 

وفي إطلالة ثانية لها، اعتمدت فيها على أكسسوار الشعر الإستعراضي من خلال تزيين رأسها بالتاج الأبيض المتناغم مع لون فستانها الأبيض ايضا، وتركت شعرها منسدلا على أكتافها، فذكرتنا بالإطلالات الاستعراضية للنجمة شريهان في الفوازير.

وايضا، تمايلت أحلام في تسريحة ثالثة لها بالشعر ذات الخصلات المموجة بشكل ناعم مع فستانها الأصفر وتزينت بالمجوهرات الفاخرة.

إطلالات أحلام في السعودية

وسبق وأن قدمت النجمة أحلام العديد من الحفلات الغنائية في السعودية في مختلف المناطق، وبينها في جدّة، وفي موسم السودة، وتمايلت ايضا بأفخم اطلالاتها الجمالية بالمكياج الملفت وتسريحات الشعر الفاخرة.

شاهدوا من خلال الألبوم الإطلالات الجمالية للفنانة أحلام في حفلها الغنائي بختام موسم رياض.