صيحات جمالية بارزة ختمت أسبوع الموضة الباريسي

مع اختتام أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور والخاص بموسم ربيع وصيف 2020، لا بد من متابعة اجمل الصيحات الجمالية التي تنتظرنا بكثير من الجرأة والتميّز. فما هي أبرز هذه الصيحات الملفتة التي لا تنسى في باريس ،إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة الباريسي، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

أجمل صيحات جمالية ختمت أسبوع الموضة الباريسي :

رسمات عيون براقة

رسمات عيون براقة من وحي Jean Paul Gaultier

يأتي المكياج المنتظر لموسم ربيع 2020 مع اختيار رسمات العيون البارزة بالظلال السوداء بأسلوب السموكي من وحي دار  Antonio Grimaldi، كما لفتنا جرأة الظلال البراقة بالتدرجات الفضية مع الباييت، وتم سحبها بأسلوب مشرق وعصري على طريقة Jean Paul Gaultier مع البشرة الموحدة. كما أتت رسمات الايلاينر مجنحة ومسحوبة لبى الخارج باللون الاسود مع عارضات Georges Hobeika، في حين اختارت دار Dior اجمل رسمات الايلاينر الرفيعة بخطين متوازيين على الجهة الخارجية للعينين.

احمر شفاه زهري

احمر شفاه زهري من Armani Privè

كما لاحظنا خلال  أسبوع الموضة الباريسي ان الشفاه أتت قوية وبارزة ولم تغب الالوان المشرقة والمتنوعة عن منصات العرض خصوصاً مع احمر الشفاه الزهري الذي رافق اطلالة عارضات Armani Privè بكثير من الانوثة والرقي. اما الاحمر القوي والبراق فكان اساس الاطلالات الجمالية في عرض Alexis Mabille على عكس اطلالة عارضات Chanel مع احمر الشفاه الطبيعي.

تسريحات شعر الضفائر

صيحات جمالية بارزة ختمت أسبوع الموضة الباريسي من Julien Fournie

أما تسريحات شعر الضفائر فستكون بارزة وملفتة للنظر من خلال تخصيلها وجعلها عالية جداً على طريقة Julien Fournie. وبتسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف ، تمايلت العديد من العارضات في حين فضّلت دار Chanel الحفاظ على الشعر المبلل والبسيط مع الفرق الجانبي.