تحضيرات النجمات الجمالية لحفل Golden Globes 2020

تحضيرات النجمات الجمالية لحفل Golden Globes 2020 ،شاهدنا عدد من الصور التي ظهرت فيها النجمات أثناء تجهيز أنفسهن استعداداً لحفل Golden Globes 2020، حيث بدت كل واحدة منهن مستعدة للوقوف أمام الكاميرات لاستعراض إطلالتها واستلام جائزتها. شاهدي هذه اللصور لتعيشي الأجواء خلف الكواليس.

ابرز تحضيرات النجمات الجمالية لحفلGolden Globes 2020 

مكياج بسيط

Monika Blunder تستعمل مستحضرات ديور

كعادتهن، اختارت الكثير من النجمال العالميات المكياج البسيط الغير مبالغ به لحضور حفل Golden Globes 2020 مثل Monika Blunder التي استعملت مستحضرات Dior بظلاله اللامع والفاوندشين الذي جعل بشرتها تبدو خالية من العيوب، كذلك اكتفت مونيكا بملمع شفاه نيود ناعم لتكمل إطلالتها الأنثوية.

مكياج ملون

اللمسات الأخيرة على مكياج Margot Robbie

بأسلوب ناعم، اختارت Margot Robbie مكياج بسيط اكتفت فيه بالآيلاينر البنفسجي وأحمر الشفاه النيود. استخدمت في هذه الإطلالة الجمالية مستحضرات شانيل.

مكياج وردي

Tiffany Haddish أثناء التجهيزات الأخيرة

اعتمدت Tiffany Haddish في حفل Golden Globes 2020 المكياج الوردي الناعم من Pat Mcgrath. فهي أدخلت اللون الوردي المطابق للون فستانها على ظلالها واستعنت بالغليتر الفضي على جفنها المتحرك الذي أضاء عينيها بشكل واضح. أما لأحمر الشفاه، اختارت تيفاني ملمع الشفاه الناعم.

تسريحات شعر أنيقة

Jodie Comer وراء الكواليس

مع هذا المكياج البسيط، اعتمدت النجمات تسريحات بسيطة كالشعر المفرود بتموجات طبيعية أو تسريحة الكعكة الكلاسيكية كتلك التي اختارتها Jodie Comer.