احدث صيحات مكياج لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمة كارول سماحة

ها هي النجمة كارول سماحة تتألق بجمال ملفت خصوصاً مع اختيارها صيحات مكياج لسهرات نهاية العام من خلال تطبيق مكياج ترابي بارز أو رسمات عيون سموكي ملفتة مع خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز على الجفون العليا ،واكبي من خلال الصور احدث صيحات مكياج لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمة كارول سماحة لتختاري منها ما يناسبك.

احدث صيحات مكياج لسهرات نهاية العام على طريقة النجمة كارول سماحة :

صيحات مكياج ترابي 

صيحات مكياج برونزي لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمة كارول سماحة

تألقت النجمة كارول سماحة بجرأتها في تطبيق احدث صيحات مكياج ترابي لسهرات نهاية العام بتدرجات اللون البني المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البرونزية التي تجعل العينين أكثر جاذبية خصوصاً عند تمرير هذا اللون أيضاً على الجفون السفلى. ويبرز مع هذا النوع من المكياج، عند تطبيق احمر الشفاه النيود المات والمحدّدة بالكونتور الكريمي العريض على حدود الشفاه الخارجية لإضفاء جاذبية مطلقة خلال السهرات.

صيحات مكياج سموكي 

 صيحات مكياج سموكي لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمة كارول سماحة

ولا تتردّد النجمة كارول سماحة باختيار مكياج عيون سموكي أسود لسهرات نهاية العام مدموج بتدرجات براقة وملفتة على كامل الجفون العليا. فغالباً ما تبدو نظرتها استثنائية، مع رسمات العيون القوية التي تبرز مع الظلال السوداء خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. والبارز أن النجمة كارول سماحة تتألق باحدث صيحات مكياج لسهرات نهاية العام مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنّحة الى خارج الجفون العليا، مع عدم التخلّي عن كونتور أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة ولماعة تبرز حجم شفتيها.