اجمل صيحات مكياج في اطلالات عام 2019 للنجمات العربيات

لفتنا عام 2019 اطلالات النجمات العربيات مع اجمل صيحات المكياج العصري والتفاصيل التي طبّقتها بكثير من التجدد والتميّز. فلا بد من مواكبة عن كثب الاساليب المتعدّدة والتفاصيل التي جعلت إطلالاتهن مميزة ومتجدّدة في عالم الجمال.

اليوم لا بد أن تواكبي بالصور اجمل صيحات مكياج في اطلالات عام 2019 للنجمات العربيات، لتختاري على خطاهن أجدد هذه الصيحات.

صيحات مكياج الآيلاينر المقوس

صيحات مكياج سموكي مستوحاة من إطلالات نجوى كرم

برزت اطلالة النجمة مايا دياب من خلال تطبيقها اجمل صيحات مكياج عام 2019 مع تمرير رسمات الآيلاينر المقوس على الجفون العليا للعين وغالباً ما اختارته باللون الأسود المجنح، من خلال تمرير خطوط متعدّدة من الآيلاينر المترابط مع الرسمات التي تغطي نصف الجبين للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة. وتألقت النجمة نجوى كرم باجمل صيحات مكياج عيون السموكي الاسود من خلال تمرير في أغلبية إطلالاتها، التدرجات السوداء المات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة، حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات ظاهرة ومسحوبة الى الخارج بشكل حيوي.

صيحات مكياج حبيبات الكريستال

بسمة بوسيل وحبيبات الكريستال البراقة على أعلى الخدين

وما لفتنا عام 2019 اجمل صيحات مكياج النجمة كارول سماحة برسم الآيلاينر المترابط على الجعة الداخلية للعينين مع استعمال الخطوط السائلة العريضة. كما تألقت النجمة نادين نجيم في اطلالات عام 2019 باجمل صيحات مكياج ساحرة من خلال التركيز على وضع حبيبات الكريستال البراقة بأسلوب هندسي ومنتظم على جبينها بطريقة جعلتها مميزة بملامحها الشرقية. بدورها لفتتنا إطلالة الجميلة بسمة بوسيل باختيارها صيحة جمالية جديدة بارزة من خلال حبيبات الكريستال اللماعة والملفتة بالتدرجات الفضية، على جهة واحدة من أعلى الوجه. كما سحرتنا اطلالة النجمة بلقيس بصيحة الكونتور الداكن والذي يبرز على الشفاه بخطوط داكنة وبتدرجات أغمق من اللون البارز.