من الممثلة اللبنانية الاكثر نجاحا بإطلالتها الجمالية في عام 2019

تميزت الممثلات اللبنانيات اللواتي شاركن بأعمال درامية هذا العام خاصة في موسم الماراتون الرمضاني بالكثير من الإطلالات الجمالية العصرية والأنثوية الملفتة والتي واكبن فيها الصيحات الرائجة والجريئة، وحبسن الأنظار مع كل اطلالة لهن عبر الأضواء.

وفي حصاد 2019، نلقي نظرة معكم على أبرز الإطلالات الممثلات اللبنانيات هذا العام، ومن برأيكم تفوقت بإطلالتها الجمالية؟

مكياج الممثلات اللبنانيات في 2019

تألقت الممثلات اللبنانيات هذه السنة برسمات مكياج ملفتة وجذابة، فكان بارزا تركيز النجمة سيرين عبد النور على أحمر الشفاه الفاقع مع رسمة العيون الناعمة وخاصة في اطلالاتها بمسلسل "الهيبة الحصاد"، كما كان بارزا مواكبتها لعدسات العيون اللاصقة.

 بينما نوّعت بطلة مسلسل "خمسة ونص" بين المكياج الناعم مع الشفاه النيود، والمكياج القوي البارز خاصة البرونزي، ولم تتخلى كذلك عن احمر الشفاه الصارخ والعدسات الملنونة.

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ركزت على المكياج السموكي بألوان ترابية او مشرقة مع احمر الشفاه المحايد في الإجمال، بينما لفتت سينيتا صموئيل انظار الجميع بإطلالاتها المتنوعة والعصرية سواء من ناحية الألوان الجريئة على العيون والرسمات المبتكرة.

اما دانييلا رحمة بطلة مسلسل "الكاتب" فحافظت على تفاصيل جمالها الطبيعي مع المكياج الهادئ بدون تغييرات جذرية عن الأعوام السابقة، بينما كانت بطلة مسلسل "دقيقة صمت" أكثر تجددا هذا العام بالعديد من رسمات المكياج العصرية خاصة مع الألوان المعدنية البراقة.

تسريحات شعر الممثلات اللبنانيات في 2019

حافظت العديد من الممثلات هذا العام على الشعر الطويل وألوانه الداكنة وأبرزهن سيرين عبد النور وماغي بوغصن ونادين نجيم اللواتي اخترن درجات تراوحت بين البني الداكن والكراميل، بينما نوعت كل من سينتيا صموئيل وستيفاني صليبا بصبغات شعر فاتحة مع تدرجات العسلي الأومبريه.

وبالنسبة الى تسريحات الشعر، فجاءت معظم اطلالاتهن بالشعر المنسدل بتصفيفات مختلفة بين الناعم والكيرلي والويفي او تسريحة ذيل الحصان، ولم تنجرفن نحو تسريحات شعر غريبة او معقدة.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق كيف بدت الإطلالات الجمالية للممثلات اللبنانيات ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل في 2019؟