جاذبية مستحيلة المقاومة في إطلالاتك الجمالية

وميض الأضواء، وأصوات الموسيقى، وضحكات الاستمتاع والبهجة، هذه هي الأجواء الاحتفالية التي تختم العام. عيشي التألق إلى أبعد الحدود، مع أقراط أذن بارزة بتصميم الثريا، وأزياء رائعة فاخرة مع لمسة "موسكينو" المتلألئة هذا الموسم. أمنياتنا الجمالية لمناسبات نهاية السنة تحمل عادة لمسات الترف والفخامة، فانطلقي في حلمك البراق مع غرفة يملؤها عبير عطور المنزل "توم دكسون- رويالتي" Tom Dixon - Royalty و"أورينتاليست ديفيوزر" Orientalist Diffuser، فنعشق المنتجات الحصرية المتألقة ونعيش تجربة السجادة الحمراء من خلالها.

لا مكان لخيبة الأمل إذا كانت هديتنا "مين نيويورك سينت ستوريز- ستارداست أو دو بارفان" MiN New York Scent Stories –  Stardust EdP العطر العابق بالإلهام الكوني الشاعري، الذي يترجمه مزيج حالم من الياسمين المصري البراق والورد التركي الآسر. من العطور التي لا تفوت هذا الموسم أيضا، خلطة "شيبر" الطحلبية الأيقونية التي أعيد تصميم قارورتها في نسخة محدودة الكمية تحمل اسم "سيزلي أو دو سوار أو دو بارفان 2019 دريبينغ فانتاسي"  Sisley Eau Du Soir EdP 2019 Dripping Fantasy وتذكّرنا بفنون الخمسينيات مع انفجاراتها اللونية. في حين قد تحب القلوب اليافعة "ميزنسير- فور يور لوف أو دو بارفان" Mizensir - For Your Love EdP بزيت البتشول المصفى الساحر.

بعد قبول دعوات السهرات الاحتفالية، نركّز على إعداد إطلالة رائعة. فألقي نظرة على قائمة المستحضرات التي يسطع نجمها في عالم الجمال، مثل الظل اللؤلؤي المتقزح "شانيل أومبر برميير توب كوت- كارت بلانش" Chanel Ombre Premiére Top Coat – Carte Blanche الذي يمكن استعماله على العينين وأيضا كضربة إشراق حالم على البشرة. ارتقي بتألقك، وعززي بريق إطلالتك مع ظلال عصرية راقية مثل "شارلوت تيلبوري لكجوري باليت أوف بوبس- بيلو توك" Charlotte Tilbury Luxury Palette of Pops – Pillow Talk  التي تشمل درجة ذهبية نحاسية تضيء العينين، ومثل لمعان البريق المذهّب في علبة "شانيل ليه كاتر أومبر- لوميير إيه أوبولنس" Chanel Les 4 Ombres – Lumiére et Opulence.

لبشرة نيّرة خالية من العيوب، احصلي على تأثير ضبابي مغشى مع وشاح مطفي أنيق من بودرة "سيزلي بلور إكسبرت" Sisley Blur Expert، ودللي بشرتك بومضة حالمة من "إكلا مانييتيك دو شانيل- ميتال بيتش" Éclat Magnétique De Chanel – Metal Peach لسطوع مضيء. الرموش المرفرفة ضرورية الآن، فاذهبي إلى ما بعد الماسكارا، واستعيني بالرموش الزائفة "نيكس ويكد لاشز" NYX Wicked Lashes، أو "تاتي لاشز"  Tatti Lashes، فالخياران يمنحانك فخامة مثالية تليق بالنجمات. الحيوية والألوان من قواعد الموسم أيضا، فكوني جريئة مع علبة الدرجات الديناميكية البارزة "جيفنشي ريد لايتس فيس اند آي باليت" Givenchy Red Lights Face and Eye Palette العصرية والمتعددة الاستعمالات. لا تحتاري ولا تترددي مع أحمر الشفاه المترف "جيفنشي لو روج نايت نوار- نايت إن غولد" Givenchy Le Rouge Night Noir – Night In Gold، ودللي رونقك مع أنبوب متلألئ يفتح ليكشف عن لون شفاه متلألئ!

لا ننسى الاهتمام بيدينا لملمس حريري جميل، ومع كريم "شانيل لو ليفت هاند كريم" Chanel Le Lift Hand Cream الفاخر، أناملك جاهزة لتتلألأ بسحر مجوهرات "تيفاني". توّجي خصلاتك المصقولة واللامعة في أجمل المناسبات بعصابات الرأس الأنيقة، ومشابك الشعر، والعقد الحريرية، ورشّي عليها عبير "بايريدو- سلو دانس هير ميست" Byredo – Slow Dance Hair Mist.. ولن نستطيع مقاومة المغناطيس العطري الذي يحتفل بالفرح والفخامة والترف "كريستيان ديور هولي بيوني أو دو بارفان"  Christian Dior Holy Peony EdP! نتمنى لك نهاية سعيدة لعامك!