ميرهان حسين تتحول بالمكياج الى شبيهة السيدة فيروز ..بالفيديو

أبهرت نجمة ستار أكاديمي الفنانة ميرهان حسين الجمهور بتحولها الى نسخة عن السيدة فيروز من خلال موهبتها بتطبيق المكياج بطريقة احترافية.

ميرهان حسين تتحول الى شبيهة السيدة فيروز

ونشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور ومقاطع فيديو ظهرت فيه وهي تضع المكياج على ملامحها بنفسها لتتحول الى نسخة مطابقة عن الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز.

وأوضحت ميرهان في في تعليقها على الفيديو بأنها لطالما كانت تحب الرسم ورسمت لوحات كثيرة لأصدقائها وأسرتها، ثم قررت أن تستخدم هذه الموهبة لترسم بالمكياج على الوجوه وجوهاً أخرى بدلاً من الرسم على الورق، وكانت المفاجأة أن رسمت على ملامح وجهها ملامح وجه المطربة اللبنانية السيدة فيروز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shar

واعتمدت ميرهان في مكياجها على كونتور الوجه وخاصة تحديد الأنف بالكونتور الداكن، والألوان الترابية لظلال العين والكحل الأسود العريض خارج اطار العين، والكحل الأبيض داخل الجفن لتوسيعها، كما رسمت فمها بطريقة متطابقة مع السيدة فيروز، وأكملت طلتها بتسريحة شعر ناعمة مع الغرة المنسدلة، فبدت شبيهة السيدة فيروز.

واطلت ميرهان في فيديو آخر وهي تقوم بتأدية تعابير وجه السيدة فيروز على وقع احدى اغانيها الشهيرة، وذلك احتفاء منها في عيد ميلاد جارة القمر والذي صودف قبل يومين.

ونالت الفيديوات والصور اعجاب الجمهور معتبرين بأن ميرهان نجحت في مقاربة ملامح السيدة فيروز بشكل مذهل.

ميرهان حسين واطلالاتها الجمالية

يشار الى ان ميرهان تتمتع بجمال شرقي بالعينين الواسعتين والشعر الأسود، ويشبهها البعض بالنجمة كيم كارديشيان، وتميل عادة الى المكياج الترابي وتسريحات الشعر الطويل الداكن.

وكان آخر أعمال ميرهان الدرامية في رمضان 2019 مسلسل "علامة استفهام"، كما شاركت في الموسم الثاني من مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين.