شاهدي بالصور جمال سارة هايلاند بمناسبة عيد ميلادها

عندما نشاهد إطلالات الجميلة سارة هايلاند  Sarah Hylandلا يمكن الا أن نثني على جمال وجرأة رسمات المكياج القوي الذي تختاره في العديد من إطلالاتها الجمالية، مع اختيار أجمل رسمات المكياج البرونزي والبارز مع أحمر الشفاه الجريء والمتناغم مع تسريحات الشعر الملفتة.

نستعرض لك اجمل اطلالات سارة هايلاند  Sarah Hylandالممزوجة بين جرأة مكياج العيون وجمال الشفاه البارزة مع تسريحات شعر متنوعة تحافظ على ملامحها الساحرة.

مكياج عيون قوي

مكياج مشرق وتسريحات شعر ويفي وجانبية على طريقة سارة هايلاند  Sarah Hyland

بجمال عينيها الخضراوين ونعومة بشرتها الحنطية الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، تحافظ الجميلة سارة هايلاند  Sarah Hylandعلى طريقة رسم عيون جريء مع الظلال البراقة التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تحب هذه الجميلة ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين بأسلوب مميز. كما لا تتخلى عن جمال المكياج البرونزي الى جانب التدرجات البنفسجية التي تجعلها في غاية الجمال خصوصاً عندما تمرّرها على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

أحمر شفاه جريء

مكياج قوي وأحمر شفاه داكن على طريقة سارة هايلاند  Sarah Hyland

اما الشفاه فجعلت سارة هايلاند  Sarah Hylandاستثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردد بتجربة شتى أنواع التدرجات القوية والبارزة بدءا من الاحمر اللماع، المخملي القوي وحتى البني الشتوي. أما التدرجات المرجانية والزهرية فكانا أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الظلال الفاتحة التي تميز اشراقة عينيها.

تسريحات شعر متنوعة

مكياج برونزي ساحر مع أحمر الشفاه القوي والمات بأسلوب سارة هايلاند  Sarah Hyland

اما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة سارة هايلاند  Sarah Hylandفتتنوع كثيراُ مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات المفاجئة. الى جانب تسريحات الشعر الكاري والويفي مع الغرة الجانبية، اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية، وتسريحات شعر ذيل الحصان العالية التي تنسدل على ظهرها بإطلالة متحررة وراقية، من دون أن ننسى اختيارها أجمل تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة سارة هايلاند  Sarah Hylandالمتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياج العصري وتسريحات الشعر المتنوعة.