إطلالات سميرة سعيد وأحلام الشامسي الجمالية في أجدد حلقة من ذات فويس

في كل حلقة جديدة من برنامج ذا فويس بنسخته الخامسة، تبهرنا إطلالات الجمال المميزة التي تعتمدها سميرة سعيد وأحلام الشامسي بالمكياج والشعر. تعرفي أكثر على أحدث إطلالاتهما التي تدمج بين اللمسة العصرية والأنثوية في آن واحد.

إطلالة كلاسيكية أنثوية من أحلام الشامسي:

الشعر الويفي القصير على طريقة أحلام

مثل العادة، تكون إطلالة أحلام قريبة أكثر إلى اللمسة الأنثوية الكلاسيكية مع إضافة عصرية، وهذا الشيء ينطبق على اختيارها المكياج والشعر أمس. بالنسبة إلى الشعر، اعتمدت أحلام تسريحة الشعر الويفي القصير لوحده بدون أي إضافات، وهي تسريحة تليق بها للغاية.

وبالنسبة إلى المكياج، كانت ألوان ظلال العيون تتمحور حول الدرجات الترابية الدافئة، لكنها أضافت لمستها العصرية من خلال رسم الآيلاينر المسحوب بطريقة غرافيكية مميزة كما ترين بالصور. ولبشرتها، ركزت على البرونزر البارز كالعادة مع البلاشر المشمشي، وأكملت الإطلالة بأحمر الشفاه بدرجات الوردي والنيود.

إطلالة عصرية جريئة من سميرة سعيد:

سميرة سعيد بإطلالة مكياج ملون رائع

سحرت سميرة جميع المشاهدين أمس باختيارها مكياج ملون بارز بدرجات البنفسجي والأزرق مع كمية كبيرة من الغليتر أو البرق على الجفن، وأكملت مكياج العيون بالرموش الطويلة والكثيفة البارزة بقوة. وكان مكياج بشرتها ناعم ركزت فيه على الكونتور والبلاشر أيضاً، وأنهتها بأحمر الشفاه النيود اللامع بدرجات فاتحة قريبة من الوردي.

وبالنسبة إلى الشعر، اعتمدت سميرة أجمل تسريحة ذيل الحصان المرفوعة مع لف الشعر حول الربطة بطريقة عصرية مثالية تليق بها للغاية.