صور احدث تسريحات شعر ومكياج كارلا حداد

بإطلالات جمالية عصرية وناعمة لفتت الاعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد أنظارنا من خلال العديد من أحدث اطلالاتها التي واكبت فيها صيحات مختلفة من المكياج وتسريحات الشعر خاصة في برنامجها فيمال  "Fi Male".

نلقي الضوء معكم على احدث تسريحات شعر ومكياج كارلا حداد لتستوحوا منها أسلوب الجمالي الأنيق والمُشرق:

مكياج كارلا حداد

ابتعدت كارلا حداد عن الألوان الداكنة الكئيبة في اطلالات مكياجها في الفترة الماضية واعتمدت مكياج بألوان زاهية ومشرقة أضاءت على ملامحها بأسلوب حيوي وجذاب. أحببنا رسمة مكياجها باللون الوردي المواكب لشهر اكتوبر دعما للتوعية على مرض سرطان الثدي، فغمرت جفونها بالظلال الوردية اللون ولونت ايضا شفاهها بلون مماثل، فبدت بغاية التميّز، وايضا رأينا مواكبتها للمكياج البرتقالي الناعم المتلائم مع اجواء فصل خريف 2019، كما نجحت في دمج الظلال الفضية مع الروج البرتقالي بأسلوب عصري ومبتكر.

وفي أحدث اطلالتها ببرنامجها "Fi Male"، نسقت ظلال العيون الرمادية السموكي مع الشفاه باللون البرونزية وصيحة كونتر الشفاه البارز بدون ان تتخلى عن رسمات الأيلانير الناعمة مع الرموش المستعارة المتوسطة الطول.

تسريحات شعر كارلا حداد

أول ما يلفتنا في شعر كارلا حداد هو لونه العصري والمتجدد حيث تعتمد دوما صبغات شعر مشرّقة تتناغم مع ملامحها الشقراء وعينيها الملونتين مثل الشعر المائل للون البرتقالي- النحاسي، الشعر الأشقر العسلي، والشعر الأومبريه.

وتبدو كارلا حداد اكثر هدوءا بتسريحات شعرها الناعمة من خلال تركيزها على الشعر المفرود الناعم الطويل او الويفي، وتسريحات شعر ذيل الحصان المرتفعة.

تابعوا من خلال الصور احدث تسريحات شعر ومكياج كارلا حداد وتألقوا على طريقتها.