أبرز إطلالات كيم كارداشيان الجمالية العصرية في عيد ميلادها

من المعروف عن النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian أنها تبدأ بأجمل صيحات مكياج عصرية تصبح رموز أساسية في عالم المكياج. في عيد ميلادها الـ39، تعرفي على أبرز إطلالات جمالية اختارتها خلال العام من الشعر إلى المكياج.

تسريحات شعر عصرية اعتمدتها كيم كارداشيان:

تسريحة ذيل الحصان المثبتة مستوحاه من كيم

من أبرز إطلالات كيم هي بتسريحات الشعر العصرية والمثبتة إلى الوراء مثلما ترين بالصور، وبالأخص تسريحة الشعر المبلل التي اعتمتدها في السابق بأشكالها المختلفة من الشعر الناعم إلى الويفي إلى الكيرلي، واعتمدتها مجدداً خلال هذا العام.

وبالإضافة إلى هذه التسريحات، هناك تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمرفوعة وكعكة الشعر التي اختارتها كيم بطريقة مثبتة إلى الوراء مثل أبرز الصيحات العصرية لهذا العام، وهي من النجمات اللواتي شهرن تلك التسريحات بالفعل. جميع هذه التسريحات تليق بها وشعرها الأسود الأصيل، استوحي منها أكثر من أحدث صورها في 2019.

إطلالات مكياج رائعة اختارتها كيم كارداشيان:

مكياج سموكي مثالي بطريقة كيم كارداشيان

أما بالنسبة إلى عالم المكياج، وهو عالم تشتهر به كيم كثيراً، فهي من عاشقات إطلالات المكياج البرونزي الرائع بدرجاته المختلفة. أولاً، من أساسيات بشرة كيم هو الكونتور الواضح على أطراف البشرة، والهاي لايت المضيء حول البشرة. ولمكياج العيون، تنوع كيم بين الإطلالات الترابية البرونزية والإطلالات السموكي الأسود الساحرة على شكل عين القطة كما ترين بالصور.

وعندما تريد إطلالات مختلفة عن المعتاد قليلاً، تلجأ كيم إلى ألوان ظلال العيون المرحة وفي الوقت ذاته العصرية، تماماً مثل درجات اللون الأزرق الذي اختارته أكثر من مرة. أي إطلالة من بين الصور المرفقة تفضلين عليها؟