أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع ..من الأجمل

لمسات المكياج بطابع فصل الخريف سيطرت على اطلالات النجمات هذا الأسبوع بالألوان الدافئة والداكنة وخاصة رسمات العيون السموكي، فيما اتسمت تسريحات الشعر بطابع عصري وأنيق.

رصدنا لكم أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع لتستوحوا منهن أساليب مكياج عصرية وتسريحات شعر أنيقة:

مكياج ملفت بألوان دافئة

اختارت العديد من النجمات الألوان الداكنة والدافئة مع الأسبوع الثاني من شهر اكتوبر 2019، فتألقت النجمة اليمنية بلقيس فتحي بظلال عيون دخانية باللون الرمادي مع احمر الشفاه النيود فبدت بغاية الجاذبية والأناقة، واتجهت ايضا الاعلامية كارلا حداد في الإطلالة الأولى لبرنامجها "فيمال" لمكياج العيون البارز بالظلال الرمادية المتلائمة مع اجواء الغيم في فصل الخريف، وجاء اللون متناسقا كذلك مع فستانها، ولونت شفاهها بالروج باللون البصلي الترابي.

النجمة مايا دياب دعمت مريضات سرطان الثدي من خلال اطلالتها بمكياج وردي ناعم مدمج مع الألوان الترابية، اما مدونة الجمال روان بن حسين فخطفت الأنظار بإطلالتها بمكياج عيون باللون البنفسجي والذي جاء مسحوبا على كامل جفنها بأسلوب أنيق ونسقته مع احمر الشفاه البارز.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

كعادتها، تمايلت الفنانة مايا دياب بتسريحة الشعر المفرود على الأكتاف مع صيحة الغرة المرتفعة والتي كشفت عن ملامحها بستايل عصري وحافظت على لون شعرها الفاتح البلاتيني، وايضا اطلت الفنانة السورية هبة نور بلون شعر مماثل مع قصة شعر جديدة تمهيدا لدورها الجديد في احد الأعمال الدرامية.

بلقيس فتحي اعتمدت تسريحة شعر الكعكة بأسلوب عصري، وهي تسريحة تلائم جدا المناسبات الفخمة وفساتين السهرة المفتوحة الأكتاف، بينما لفتت ستيفاني صليبا الانظار بتسريحة شعرها الكيرلي التي زينتها بالتاج مع اكسسوار "الليرة اللبنانية" بشكل مبتكر.

تابعي من خلال الصور احدث اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع ومن برأيك حازت على الإطلالة الأجمل؟.