اجمل اطلالات كارمن بصيبص الجمالية نجمة مسلسل عروس بيروت

جميلة من دون تكلف أو عمليات تجميل، هكذا يصف الجمهور ملامح بطلة مسلسل "عروس بيروت"  الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص والتي استطاعت ان تدخل قلوبهم بكل سلاسة لعفوية أدائها وصدق مشاعرها الرقيقة في العمل الذي يستحوذ على نسبة مشاهدة واسعة. فما رايكم بأن نستعرض معكم اجمل اطلالاتها الجمالية واسرار مكياجها؟.

مكياج بطلة مسلسل عروس بيروت

المتابع لمسلسلات كارمن بصيبص ولصورها عبر السوشيال ميديا لا بد وأن يلاحظ جمالها الطبيعي والعفوي بعيدا عن عمليات التجميل من النفخ والشد والنحت، فهي من النجمات القلائل اللواتي يتمسكن بملامحهن الطبيعية على عكس الموجة السائدة.

تمسكها بملامحها الطبيعية ينسحب ايضا على اسلوب مكياجها الناعم جدا حتى نظنها بانها لا تضع المكياج. تكتفي بترطيب بشرتها قبل المكياج، وتطبيق الكونسيلر لتغطية شوائب البشرة، من ثم تضع طبقة خفيفة من كريم الأساس التي تظهر بشرتها ولا تخفيها تحت الطبقات السميكة.

لا تحبذ ابدا مجاراة تقنية الكونتورينغ ونحت وجهها به، والسبب برأيها لأن هذه الخطوة تفقدها مظهر بشرتها الطبيعي كما ان ذلك لا يتناسب مع مكياجها البسيط، الا انها تعزز جمالها في المناسبات من خلال تطبيق مكياج عيون سموكي بألوان ترابية او بتدرجات الذهبي الرقيق، تمرر لمسة من البلاشر على تفاحة خديها بلون دافئ، وتختار ألوان شفاه بدرجات النيود، وتترك حواجبها بدون تشذيب وعلى طبيعتهما.

تسريحات شعر كارمن بصيبص

تحافظ على لون شعرها الداكن والطبيعي وبطول متوسط، ما يمنحها أنوثة ملفتة وجمالاً شرقيا جذاباً، وتختار ايضا في معظم اطلالاتها تسريحات الشعر المنسدل مع بعض لمسات الويفي الجذابة، واحيانا تعتمد الفرق الجانبي، وتارة الفرق الوسطي في منتصف الشعر.

تطبق ايضا تسريحات شعر أخرى ناعمة مثل الشعر المرفوع، او تسريحة الكعكة الكاجوال.

شاهدوا بالصور اجمل الإطلالات الجمالية لبطلة مسلسل "عروس بيروت" كارمن بصيبص واطلعوا على اسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر.