إطلالات جمالية جريئة وساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019

مع مواكبة أجدد إطلالات النجمات العالميات خلال تمايلهن بمهرجان فينيسيا السينمائي 2019، لفتنا العديد من الصيحات الجمالية الجديدة والبارزة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر المتنوعة.

إليك من خلال الصور التي اخترناها، أجمل الصيحات الجمالية المتعدّدة التي اختارتها النجمات خلال إطلالاتهن في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019.

مكياج ساحر وطبيعي

 إطلالة ساحرة للجميلة ‏Sara Sampaio‏ مع المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر الويفي

لفتنا اختيار الجميلة Kristen Stewart رسمات المكياح القوي من خلال الظلال البنفسجية الجريئة. فطبّقت الظلال المات بأسلوب السموكي المسحوب الى الخلف مع تمرير اللون عينه على الجفون السفلى للعينين بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة الجانبية. أما الجميلة Zazie Beetz‏ ففضّلت تمرير الظلال المرجانية المات على كامل الجفون العليا مع تسيحات الشعر المرفوعة بأسلوب كيرلي. ومن الإطلالات الجمالية الساحرة في هذا المهرجان، تطبيق الجميلة Kate Upton مكياج عيون برونزي براق مع أحمر الشفاه الفاتح والقوي.

تسريحات شعر مبللة

تألقت ‏‎ Scarlett Johansson‏ بتسريحات الشعر المبللة

ومن الإطلالات الأبرز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019، جمال  Sara Sampaioبمكياجها الطبيعي مع رسمات الآيلاينر السوداء الرفيعة مع تسريحات الشعر الطويلة والويفي. في حين فضّلت Barbara Palvin تطبيق مع تسريحات شعر الكعكة ذات الضفائر العريضة، رسمات المكياج الطبيعية مع خطوط الآيلاينر المجنحة وأحمر الشفاه المات مع الكونتور المشرق. بدورها تألقت ‏‎ Scarlett Johansson بتسريحات الشعر المبللة مع رسمات المكياج البرونزي البراق على الجفون السفى للعينين.