طريقة وضع مكياج ناعم للمحجبات في عيد الاضحى 2019

لإطلالة مذهلة خاصة خلال فترات الأعياد المليئة بالأحداث المبهجة، تبحث النساء المحجبات عن مكياج مثالي ناعم يختلف عن المكياج اليومي للحصول على إطلالة طبيعية ورائعة. ستمنحك هذه النصائح لكيفية وضع مكياج خفيف للمحجبات، التوهج الطبيعي المطلق الذي تريدينه لقضاء عطلة العيد. فإليك طريقة وضع  مكياج ناعم للمحجبات في عيد الاضحى 2019.

طريقة وضع  مكياج ناعم للمحجبات في عيد الاضحى 2019

الخطوة الاولى: تنظيف البشرة

ابدئي مكياجك بغسل وجهك، اتبعي روتين العناية بالبشرة الذي يبدأ قبل العيد بعشرة أيام على الأقل لإعداد بشرتك لماكياج جميل،إذا كان لديك مشاكل في الجلد، قشري بشرتك قبل العيد بأسبوع وضعي الكريم المرطب المناسب لك وتجنبي الكريمات التي تحتوي على زيوت إذا كان لديك بشرة دهنية. بالمقابل اختاري الكريمات التي تحتوي على مكونات مغذية طبيعية.

الخطوة الثانية: اختيار أساس لوجهك

استخدمي كريماً مغذياً إذا كانت بشرتك متعبة. وزعي البرايمر بفرشاة ناعمة لترك مكياجك يدوم لفترة أطول واختاري الأساس الذي يناسب لون بشرتك وقومي بتوزيعه على وجهك بالكامل باستخدام فرشاة،  يمكنك استخدام اسفنجة مكياج لتدليكه بلطف تحت العيون. استخدمي تقنية تحديد الوجه لإبراز جمال خديك، ثم استخدمي أساساً أغمق بدرجة واحدة من سابقتها وقومي بتطبيقه تحت عظام الخد باستخدام السطح المسطح لإسفنجة المكياج.

الخطوة الثالثة: اخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر

استخدمي الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء وامزجيها بلطف باستخدام اسفنجة مكياج.

ثم ثبتي مكياجك من خلال وضع بودرة للوجه بفرشاة ناعمة كبيرة. وبعدها حددي حاجبيك بقلم بلون قريب من لون شعرك.فالحواجب تلعب دوراً مهماً في المكياج، لذا املئي الفراغات وحاولي رسم الحدود بشكل طبيعي.

الخطوة الرابعة: الماسكارا وأحمر الشفاه

قومي بتمشيط رموشك باستخدام ماسكارا تطويل الرموش لتبرزي عينيك وضعي الماسكارا المكثفة لتضمني مكياج عيون جذاب. ثم طبقي أحمر الخدود بشكل خفيف ومدموج كي يبدو ناعماً.

حددي شفتيك بقلم تحديد وردي فاتح ثم ضعي أحمر شفاه فاتح زهري وامزجيه بفرشاة صغيرة.