أبرز إطلالات كايلي جينر الجمالية في عيد ميلادها

تعودنا على أبرز الإطلالات الجمالية الجريئة والعصرية والمختلفة عن المعتاد من كايلي جينر Kylie Jenner باختياراتها بالمكياج والشعر. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أجمل اطلالات كايلي جينر التي اعتمدتها مؤخراً خلال العام الأخير، الطبيعية والجريئة.

إطلالات مكياج اعتمدتها كايلي جينر:

بدأت إطلالات مكياج جريئة التي تعتمدها كايلي بالانتشار أكثر فأكثر مع انتشار علامة المكياج الخاصة بها، وأصبحت تجرب أشياء وألوان جديدة لم تكن تعتمدها من قبل كما ترين بالصور المرفقة، مثل الوردي والبنفسجي والأزرق والأصفر والبرتقالي وجميع الألوان الصارخة الأخرى بطرق مختلفة سواء مع المكياج الترابي أو لوحده، وعلى كامل العين أو على الدمعة أو بتقنية كت كريس.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تجرب جميع الدرجات بحكم تجربتها للمنتجات التي تصنعها، لكنها تفضل دائماً درجات النيود الفاتحة والمتوسطة في إطلالاتها.

تسريحات شعر اعتمدتها كايلي جينر:

إذا كنت متابعة لإطلالات كايلي، إذاً أنت تعرفين بأنها تشتهر بتغيير ألوان صبغات الشعر وتعتمد أكثر الألوان جرأة على الإطلاق. وفي العام الأخير، اعتمدت الشعر الأسود الطبيعي والشعر الأشقر البلاتيني والشعر الأزرق الفيروزي والشعر الوردي الفاتح. وجربت الألوان بالشعر القصير والمتوسط وحتى الطويل للغاية. بهذه الطرق تحب كايلي تغيير إطلالاتها بالشعر.

أما بالنسبة إلى التسريحات، فهي تعتمد الشعر المنسدل بشكل شبه دائم، سواء كان ناعم أو كيرلي، وهذا إلى جانب تسريحات الشعر المثبتة إلى الوراء مثل الكعكة أو ذيل الحصان المنخفضة. وهذه الإطلالات كلها تليق بها حقاً وتناسب اللوك الإجمالي لها.