ياسمين صبري تدخل المنافسة ضمن أجمل 100 وجه في العالم ..بالصور

دخلت الفنانة المصرية ياسمين صبري قائمة المنافسة على لقب أجمل وجه في العالم بعدما كشف الحساب الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" " tccandler"، عبر تطبيق انستجرام، عن وضع اسمها في قائمة أجمل وأوسم 100 وجه في العالم.

ياسمين صبري بقائمة أجمل 100 وجه في العالم

وما كان لافتا بأن ياسمين صبري جاءت الفنانة العربية الوحيدة ضمن القائمة حيث شملت القائمة العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وسيتم فتح باب التصويت على الاسماء المرشحة ضمن القائمة من قبل الجمهور.

ومن الأسماء التي تضمنتها القائمة كل من براد بيت وليوناردو دي كابريو ومارجو روبي وذا روك وزاك إيفرون وإيما واتسون وجينيفر لورنس وجيمس موموا وديبيكا بادكون وسيدهارت مالهوترا وشاتاي أولسوي وجان يمان، و من نجوم الرياضة تضمنت القائمة كل من كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام.

ياسمين صبري وإطلالاتها الجمالية

النجمة ياسمين صبري استطاعت في السنوات الماضية ان تسرق أنظار الجمهور العربي بجمالها المثالي وملامحها وجهها الجذابة حيث تمتلك تقاسيم وجه متناسقة وملامح شرقية، بدون ان تخضع لعمليات التجميل او أي تغيير في ملامحها على مر السنوات.

ياسمين صبري تشتهر ايضا بإطلالاتها الجمالية الناعمة والأنثوية، حيث غالبا ما تفضل المكياج الخفيف لعينيها من خلال رسمات ناعمة بالآيلانير الأسود او ظلال العيون المشرقة  مع الشفاه البارزة بالأحمر القاني او بألوان النيود، فتبدو دائما متألقة بملامح جذابة وطبيعية بعيدا عن المبالغة بالمكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، تختار ياسمين صبري التسريحات الطبيعية بالشعر المنسدل الطويل وباللون الأسود وهي تسريحات تبرز أنوثتها بشكل ساحر، الى جانب اطلالاتها القليلة بموديلات الشعر العصرية مثل تسريحات الشعر المرفوع او الكعكة

يشار الى ان ياسمين صبرى تألقت في شهر رمضان الفائت بأول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل حكايتي والذي لاقى نجاحا لافتا من قبل الجمهور، وهو من من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

شاهدوا بالألبوم المرفق اجمل الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري، وهل ترشحونها للفوز بلقب أجمل وجه في العالم؟.