‏4 ألوان آيلاينر ستمنحك الجمال المشرق في صيف 2019‏

لكل سيدة تحب تطبيق رسمات الآيلاينر الملونة على عينيها بعيداً عن الظلال القوية، لا بد أن تطّلع على أبرز التدرجات التي تليق بجمال مكياجها لتمريرها بأساليب متنوّعة. اليوم لا بد أن تواكبي عن كثب ما هي أجدد هذه الالوان التي تمنحك الجمال المشرق في صيف 2019‏.

إليك في صيف 2019، 4 ألوان آيلاينر جريئة وملفتة لتأتي برسمات مجنحة او بموازاة الجفون، واختاري من خلال الصور التي نطرحها لك الاجمل والاكثر جاذبية.

رسمات آيلاينر خضراء

رسمات آيلاينر خضراء من دار Cividini

تليق رسمات الآيلاينر الملونة بالعيون الصغيرة وتجعلها اوسع وبارزة بشكل ملفت للنظر. فاختاري على الجفون العليا للعينين، الآيلاينر الأخضر العريض مع سحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً عند توحيد لون البشرة بأسلوب دار Verace. فهذه الخطوط البراقة تمنحك نظرة ملفتة وتغنيكي عن تمرير الظلال القوية.

رسمات آيلاينر زرقاء

رسمات آيلاينر نيلية عريضة من Gabriela Hearst

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر بارزة، اختاري الخطوط النيلية العريضة التي طرحتها دار Gabriela Hearst بطريقة عصرية، مع تمرير هذه الصيحة على الخطوط العالية للجفون للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك من دون سحبها الى الخارج.

رسمات آيلاينر مرجانية

رسمات آيلاينر مرجانية من Zero + Maria Cornejo

ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر موضة، رسمات آيلاينر باللون المرجاني مع الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى على الجفون العليا بخطى دار Zero + Maria Cornejo. فاسحبي هذه الخطوط الى الخارج وحافظي على البشرة الموحدة لإبراز العيون في صيف 2019.

رسمات آيلاينر بني

رسمات آيلاينر بنية من Burberry

كما تألقي في مكياج صيف 2019 بجرأة خطوط الآيلاينر العريضة والهندسية مع اللون البني المجنّح على الجفنين العلوي والسفلي من دار Burberry. هذه الرسمات تجعل نظرتك مفعمة بالحيوية مع سحب الخطوط بشكل بارز بموازاة الحواجب.