اجرأ الوان طلاء الاظافر لصيف 2019 مستوحاه من النجمات العالميات

لا بد أن تستوحي من النجمات العالميات اجرأ الوان طلاء الاظافر لصيف 2019 خصوصاً مع اختيار الألوان القوية والصيحات الجنونية التي يمكن تمريرها بأسلوب عصري يجذب الأنظار ويجعل إطلالاتك في غاية التميّز.

اليوم من خلال اطلالات النجمات، واكبي عن كثب اجرأ الوان طلاء الاظافر لصيف 2019 بأسلوب عصري وبتفاصيل ‏خارجة عن المألون في كثير من الأحيان.‏

اجرأ الوان طلاء الاظافر الصفراء

اجمل الوان مناكير بارزة اختارتها الجميلة كايا غيربر باللون الأصفر القوي والبارز ‏

اجمل الوان مناكير بارزة اختارتها الجميلة كايا غيربر باللون الأصفر القوي والبارز مع الاظافر المربعة والعريضة التي برزت مع الخطوط السوداء. ومن الصيحات الملفتة لصيف 2019، جمال التدرجات الباستيل التي طبّقتها Chloe Moretz على أظافرها. فاختارت ألوان متعدّدة ووضعت درجات مختلفة على كل ظفر بشكل ملفت للنظر. في حين لم تتخلى Zendaya عن الوان طلاء الاظافر السوداء بأسلوب المونوكروم مع الزخرفات والخطوط البارزة لصيف 2019.

اجرأ الوان طلاء الاظافر البيضاء

اجرأ الوان طلاء الاظافر البيضاء لصيف 2019 من Kylie Jenner‏

كما لاحظنا أن بروز اللون الأبيض الكلسي على أظافر Kylie Jenner‏ لصيف 2019 تألق مع التدرجات اللماعة والبارزة مع الأظافر الطويلة والمربعة. كما تتّجه الصيحات الجمالية نحو أجرأ الوان طلاء الاظافر مع الرسمات العصرية بأسلوب Chiara Ferragni في حين اختارت  Hailee Steinfeldالوان طلاء بنفسجية بأسلوب حيوي مع الأظافر الدائرية الطويلة.