الوان مناكير موضة صيف 2019 للبشرة السمراء

الوان مناكير موضة صيف 2019 للبشرة السمراء ،الوان مناكير 2019  وبالتحديد لفصل الصيف كلها تليق بك إذا كنت تريدين اعتمادها مهما كانت لون بشرتك. لكن لجميع صاحبات البشرة السمراء، تعرفي اليوم على أجمل درجات ألوان المناكير التي ستناسبك أنت بالتحديد وتجعلك تتمتعين بأجمل إطلالة صيفية كاملة.

ألوان مناكير موضة صيف 2019 للبشرة السمراء:

ألوان مناكير وردي صارخ:

من أجمل الألوان الصيفية التي تليق بالبشرة السمراء وتجعلك تحصلين على أجمل إطلالة كاملة مكملة خلال صيف 2019 هي درجات الوردي الصارخة. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 661 Bonheur.

ألوان مناكير بنفسجي فاتح:

درجات اللون البنفسجي بشكل عام كلها تليق بالبشرة السمراء، من الدرجات الفاتحة وحتى الداكنة. ولصيف 2019، اختاري درجات البنفسجي الفاتحة والزاهية لتجعل إطلالتك الصيفية أجمل وجربي المناكير من نارس NARS Nail Polish in L'Awentura.

ألوان مناكير فيروزي:

من أجمل الألوان التي دائماً تليق بالجميع وتناسب جميع المواسم وسيكون المناكير الأنسب لبشرتك خلال صيف 2019 هي درجات الأزرق المخضر، أو الفيروزي. جربيها لتكون إطلالتك مميزة هذا الموسم واختاري المناكير من لوبوتان Louboutin Nail Lacquer in Dragonflash.

ألوان مناكير أصفر صارخ:

تكلمنا في السابق عن صيحة المناكير الأصفر في صيف 2019، وهو لون يناسب بشرتك السمراء بشكل لا يعقل. جربي اللون الأصفر خلال الموسم القادم لتكون إطلالتك مختلفة وجريئة للغاية. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 592 Giallo Napoli.

ألوان مناكير أحمر كلاسيكي:

وإذا كنت تميلين أكثر إلى الدرجات الكلاسيكية الجذابة والأنثوية، لا بد من أن تختاري المناكير الأحمر الكلاسيكي ليكمل إطلالتك، كونه لون يجعل بشرتك حتى أجمل أيضاً. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 145 Night Bird.