رسمات مناكير غريبة اعتمديها بطرق عصرية هذا الموسم

من خلال مواكبتنا للعديد من الصيحات الجمالية العصرية والبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، لاحظنا التركيز على طرح رسمات مناكير غريبة هذا الموسم. فها هي الألوان الجريئة والزخرفات الملفتة تبرز بشكل ملفت لتجديد إطلالاتك في شتاء 2019.

اختاري من خلال الصور، رسمات مناكير غريبة واعتمديها بطرق عصرية مع  الزخرفات الملفتة التي رصدناها لك، لتتناسب مع إطلالاتك المقبلة.

رسمات مناكير غريبة ونافرة

رسمات مناكير سوداء براقة صيحة شتاء 2019‏ من Gareth Pugh

من رسمات المناكير الغريبة التي يمكنك اختيارها، التدرجات السوداء مع الحبيبات النافرة على كامل الأظافر بأسلوب عصري وغريب بخطى عارضات Gareth Pugh. كما يمكنك مع المناكير السوداء اللماعة والرائجة هذا الموسم، اختيار الزخرفات البراقة بأسلوب هندسي ومتعدّد الألوان على الظفر الواحد بطرق غريبة ومتجدّدة من وحي دار Antonio Marras.

رسمات مناكير غريبة ومزخرفة

رسمات مناكير براقة وجريئة للأظافر الطويلة من The Blonds

أما اللون الفضي فيمكنك تطبيقه بأسلوب متجدّد مع الحبيبات المزخرفة والدوائر النافرة على كامل الظفر بخطى من دار Christian Cowan. فلا بد من اختيار هذه الألوان في ساعات النهار بطرق غريبة مع الأظافر الطويلة والدائرية. ولإطلالة جريئة وخارجة عن المألوف، طبّقي مناكير براقة وجريئة للأظافر الطويلة بمزيج بين اللون الأزرق والحبيبات الذهبية مع الخرز النافر على الأظافر بأسلوب دار The Blonds. وبكل بساطة يمكنك تمرير الألوان الجريئة واختيار على كل ظفر لوناً استثنائياً وجديداً مع التدرجات البراقة التي شاهدناها في عرض  Creatures of Comfort.