ألوان مناكير تليق بالأظافر القصيرة لشتاء 2019

هل تبحثين عن الوان مناكير 2019 تليق بالأظافر القصيرة لشتاء 2019؟ لا بد أن تختاري الألوان الداكنة واللماعة التي تجعل المناكير ساحرة ومشرقة مع إبراز المدى الحقيقي للأظافر بطريقة تناسب كافة الاذواق.

بين ألوان الزيتي والأسود والأحمر وغيرها من الألوان، يبدو أننا سنشاهد ألواناً مميزة تليق بالأظافر القصيرة لشتاء 2019.

ألوان مناكير بنية

ألوان مناكير بنية فاتحة من Eudon Choi

اختاري في شتاء 2019 التدرجات البنية التي تأتي لماعة على أظافرك القصيرة، خصوصاً عندما تختارين المناكير البنية الفاتحة على طريقة عارضات Eudon Choi. ولتضفي المزيد من التميّز على اختياراتك، انتقي ألوان أظافر جريئة بتدرجات البني الداكن واللماع بخطى Phillip Lim لجعل أناملك ساحرة ومتألقة خصوصاً في ساعات النهار.

ألوان مناكير زيتية

ألوان مناكير زيتية من Cividini

أما اللون الأسود فيمكنك تطبيقها بأسلوب عصري وبارز على أظافرك القصيرة بخطى دار Self-Portrait. فلا بد من تطبيق اللون الأسود اللماع مع الاظافر المربعة لمنحها المدى المطلوب بالرغم من قصرها. ومن الصيحات البارزة في المواسم المقبلة المقبل، اختاري ألوان مناكير كحلية ولماعة لأظافرك القصيرة بأسلوب  Marco De Vincenzo ، أو احصلي على أظافر ساحرة وقصيرة مع اللون الزيتي اللماع والمتموج الذي يبرز من خلال عرض Cividini.

ألوان مناكير حمراء

ألوان مناكير حمراء من Zadig & Voltaire

أما الألوان الحمراء التي تتألق مع الأظافر القصيرة بأسلوب Zadig & Voltaire ستكون ملفتة في شتاء 2019. كما يمكنك اختيار المناكير البنفسجية من Pamella Roland التي تبرز بشكل حيوي ولماع مع التدرجات المتموجة على الأظافر.