أجمل درجات طلاء الأظافر الأحمر للخريف

مع تغير الفصول وانتشار صيحات جمالية جديدة على مرار الوقت، يبقى اللون الأحمر هو المكان الكلاسيكي الذي نرجع إليه دائماً في أي وقت وأي فصل. وفي فصل الخريف، تعرفي على أجمل درجات طلاء الأظافر الأحمر المناسبة لك.

درجات طلاء الأظافر الأحمر الأنسب للخريف:

في موسم الألوان البرتقالية والبنية الدافئة مثل أوراق الخريف، يمكنك إضافة لمسة من اللون الأحمر الكلاسيكي وبالأخص في المناسبات أو الحفلات، أو حتى نهاية الأسبوع. ليس هناك أي موسم لا يليق به المناكير الأحمر الكلاسيكي، الذي بطبيعته يليق بكل شيء وبأي إطلالة ترغبين بتجربتها.

اللون الأحمر الكلاسيكي ليس درجة الأحمر الوحيدة التي تناسب فصل الخريف، بل هناك ما يناسبه حتى أكثر وهو الماروني أو الأحمر المحروق الداكن. هذه الدرجة من اللون الأحمر بطبيعة الحال تعتبر من أهم الدرجات في عالم الجمال لكل خريف وشتاء، تماماً مثل البنفسجي أو البني المحروق والداكن للغاية. اختاري المناكير الماروني للمسة خريفية أصيلة تعيدك من ألوان الصيف الصارخة إلى الدرجات الداكنة والمليئة بالجاذبية والغموض.

أجمل درجات طلاء الأظافر الأحمر للخريف:

إذا كنت تبحثين عن أجمل ألوان طلاء الأظافر أو المناكير الأحمر الكلاسيكي للخريف، جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 145 Night Bird، أو المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 022 Red Bow Tie، أو المناكير من نارس NARS Nail Polush in Dovima.

أما إذا كنت تريدين اللمسة الخريفية الأصيلة مع طلاء الأظافر الماروني أو الأحمر الداكن، جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 572 Emblematique، أو المناكير من ديور Dior Vernis in Nuit 1947، أو المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in 635 Red.