أجمل مناكير الأظافر لتفتيح لون اليدين

لون المناكير التي تختاريه يصنع فرق كبير في إطلالتك الكاملة، ليس فقط من ناحية الأزياء أو المكياج والشعر، بل أيضاً من ناحية مظهر يديك بشكل عام أو لونهما. أنت تملكين القدرة على جعل  يديك تصبح داكنة أو فاتحة أكثر بحسب لون المناكير التي تختاريه، فاختاري اليوم الألوان التي تفتح اليدين.

أجمل مناكير الأظافر لتفتيح لون اليدين:

اللون النيود الداكن:

نعم، ألوان النيود لم تحتل عالم المكياج فحسب، بل دخلت في عالم الأظافر أيضاً. إذا كنت تريدين تفتيح لون يديك، جربي اللون النيود القريب إلى البيج الداكن بدلاً من الفانيلا الفاتح القريب إلى الأبيض، لأن الألوان الفاتحة ستجعل يديك أسمر. جربي المناكير النيود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Nail Lacquer in Tutulle.

اللون الوردي الفاقع:

لا تختاري الوردي الفاتح أو الداكن للغاية، بل كوني جريئة واذهبي إلى الفواقع. اللون الوردي الفاقع بالتحديد يجعل أي لون بشرة أفتح بقليل لأنه يأخذ كل التركيز  والجمال ويختف الأنظار إذا كانت بشرتك أقرب إلى السمراء. جربي المناكير الوردي الفاقع من ديور Dior Vernis Couture Color in 659 Lucky.

اللون الأحمر البرتقالي:

المناكير الأحمر بشكل عام يليق بجميع ألوان البشرة مهما كانت درجتها، تماماً مثل المكياج أيضاً. اختاري اللون الأحمر القريب إلى درجات البرتقالي لأجمل النتائج مثلما ترين بالصور. جربي المناكير الأحمر البرتقالي من شانيل Chanel Le Vernis Nail Colour in 510 Gitane.

اللون الأزرق الفاتح:

ابتعدي عن اللون الأزرق السماوي القريب من اللون الأبيض، هذا سيجعل بشرتك داكنة أكثر، وجربي بدلاً منه اللون الأزرق الفاتح الأصيل والقوي. هو لون جميل من الأساس، وسيجعل يديك تبدو أجمل وتكوني مواكبة للصيحة العصرية إلى جانب ذلك. جربي المناكير الأزرق من غوتشي Gucci Iconic Ottanio Bold High Gloss Lacquer.