طلاء الأظافر البلاتيني.. أحدث موضة في 2017

هناك الكثير من النجمات العالميات وأخصائيات المكياج والفتيات بشكل عام اللواتي نشرن صورهن بالأظافر المثيرة والجديدة لهذا الموسم، وهي الأظافر البلاتينية. الأظافر البلاتينية هي الصيحة الأهم في عالم المناكير والأظافر حالياً وأصبحت شيئا أساسيا يجب عليك تجربته.

طلاء الأظافر البلاتيني.. أحدث موضة في 2017:

كانت المدونة الشهيرة هدى قطان، أو هدى بيوتي، أول من بدأ هذه الصيحة المحبوبة جداً الآن في الأظافر، واختارت اللون الوردي الفاتح والقريب من الذهبي لإطلالة أظافر خلابة ومختلفة. مثلما ترين بالصور، انتشرت هذه الصيحة بشكل كبير للغاية من بعدها وأصبح بإمكانك الحصول عليها بأي صالون أظافر شهير أو حتى في المنزل بعد التدريب عليها.

ألوان طلاء الأظافر البلاتيني:

اللون الوردي القريب من الذهبي الذي اختارته هدى بيوتي هو المفضل بالنسبة لدينا، لأنه يضيف لمسة مثيرة للغاية وفي الوقت ذاته مليئة بالأنوثة العصرية. لكنه ليس اللون الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه. مثلما ترين بالصور، يمكنك الحصول على عشرات الألوان المختلفة من الأخضر والأزرق إلى الفضي والذهبي القوي، اختاري اللون المفضل من بينها.

مجدداً، يمكنك الحصول على هذه الأظافر بالمنزل، كل ما عليك جلبه هو أدوات المناكير العادية وضيفي إليهم فرشاة إسفنجية صغيرة للمكياج وباودر بارق بحسب لونك المختار. لكن قبل تجربة هذه الإطلالة في المنزل، اذهبي إلى صالون الأظافر المفضل لديك وركزي بالطريقة التي يتبعونها حتى تكرريها لوحدك في المنزل.