أجمل ألوان أظافر اختاريها في عيد الفطر

قبل حلول عيد الفطر لا بد أنك تبحثين عن ألوان أظافر جديدة لتزيني بها إطلالاتك المشرقة في هذه المناسبة. فاليوم نقدّم لك ألوان أظافر جديدة بعيداً عن الملل والروتين الذي تطبقيه على أظافرك مع اختيار درجات هادئة أو عصرية في الوقت عينه، لاعطاء المناكير لوكاً جذاباً.

انتقي في عيد الفطر ألوان أظافر تناسب بشرتك واتجهي نحو تمرير مناكير جذابة تجعلك محط أنظار الجميع أينما تواجدت في هذه المناسبة.

ألوان أظافر قوية

ها هي الألوان القوية والبارزة تعود الى واجهة الاظافر المشرقة مع اختيار ألوان جديدة كالنيلي المدموج مع الالوان الشفافة أو أدمجي بين روعة اللون الاحمر القوي والتفاصيل البراقة التي تحتوي على حبيبات مشرقة تزيّن بعضاً من الأظافر. كما يمكنك في عيد الفطر دمج بشكل نصفي الخطوط السوداء المتناغمة مع الأبيض. ويبدو ان عودة تدرجات الألوان والخطوط العريضة التي تأتي بألوان مستقيمة ستمنحك إطلالة عصرية مع تمرير طلاء الأظافر بأسلوب الفرانش.

ألوان أظافر ميتاليك

واللافت بروز لعيد الفطر ألوان أظافر ميتاليك تتكلّل بحبيبات اللؤلؤ، الى جانب تفاصيل الكريستال الفضي وألوان الميتاليك البراقة مع الزيتي الجذاب التي ستحضر بأشكال ملفتة وخطوط مكتوبة بشكل ناعم. أما ألوان الأسود فلن تغيب عن أظافرك ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر أيضاً، مع الاستعانة بالألوان الأومبريه التي تجعل كل ظفر مختلف عن الآخر بأسلوب عصري ومتموج لم نعتد عليه من قبل.

لتطلعي اكثر على الالوان الرائجة للأظافر هذا الصيف، كل ما عليك فعله هو متابعة الصور واختيار ما يناسبك منها.