الوان طلاء أظافر لم تشاهديها بعد لفصل الصيف

في ظل كثرة الوان طلاء الاظافر التي شاهدناها وعرضنا تفاصيل رسماتها وزخرفاتها، هناك الوان طلاء أظافر لم نشاهد مثلها من قبل لتضفي على يديك لمسات عصرية ورسمات متداخلة في ما بينها، لتكوني في فصل الصيف مشرقة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية.

اخترنا لك الوان طلاء أظافر لم تشاهديها بعد لفصل الصيف لتواكبي من خلال الصور التفاصيل المشرقة والألوان المتداخلة في ما بينها، ولتعطي أناملك لوكاً مشرقاً وجذاباً، مهما كان اللون الذي تختارينه.

الوان طلاء أظافر قوية

من خلال مواكبتنا لأجدد صيحات مناكير الاظافر، يبدو أن الألوان القوية والبارزة لن تغيب عن موسم الصيف خصوصاً مع الاظافر الطويلة والدائرية التي تعطي مدى أطول لليدين. فلا بد لك ايتها المرأة ان تختاري ألوان جديدة  متداخلة من خلال رسم على الظفر الواحد مربعات صغيرة بلونين أو أكثر، مع الحفاظ على التفاصيل الشفافة في وسط الظفر. كما يمكنك دمج جمال الوان طلاء أظافر الاحمر مع الدوائر السوداء المرسومة بأسلوب هندسي مميز. ويبدو ان عودة تدرجات الألوان والخطوط العريضة التي تأتي بألوان مستقيمة على أعلى الظفر ستمنحك إطلالة عصرية خصوصاً مع تمرير الرسمات بأسلوب فرنسي.

الوان طلاء أظافر طبيعية

أما الوان أظافر النود فهي بدورها لن تغيب عن الصيحات الجمالية هذا الموسم ولكن بتفاصيل عصرية، من خلال دمج هذه الالوان الطبيعية مع الوان داكنة أخرى مثل الزيتي والنيلي مع خطوط عريضة تحدّد الظفر بأشكال ملفتة وناعمة. أما ألوان الأسود فأيضاً ستكون بارزة في الصيف مع مناكير الأظافر ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر من خلال تمرير الخطوط البراقة العريضة على الظفر من الاطراف، مع الاستعانة بالألوان الأخرى كالزهري خصوصاً على الاطراف الداخلية التي ترضي كافة الاذواق.

اليك من خلال الصور المميزة والعصرية الوان طلاء أظافر لم تشاهديها بعد لفصل الصيف لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.