مناكير بألوان الأبيض جريئة هذا الربيع

مع بداية فصل الربيع إجعلي أظافرك مشرقة وبارزة وذلك من خلال اختيارألوان الأبيض البارز ليكون زينة الأظافر خلال إطلالاتك في ساعات النهار وخلال الليل. فلا بد أنك تبحثين عن أجمل مناكير بألوان الأبيض التي تمنح الأظافر بريقاً قل مثيله هذا الموسم.

من خلال الصور التي نعرضها عليك، ستتمكنين بسهولة من تطبيق مناكير بألوان الأبيض جريئة هذا الربي مع رسمات ناعمة وخطوط بارزة.

مناكير بيضاء مع الخطوط السوداء

لاحظنا أن بروز اللون الأبيض مع المناكير البراقة التي تتخللها حبيبات مشعة هي بارزة على ‏أظافرك خصوصاً عندما تكون دائرية. لذلك تتّجه الصيحات الجمالية نحو دمج مناكير الأبيض مع التفاصيل البراقة بطرق ملفتة للنظر وأسلوب فريد من نوعه. كما لاحظنا إهتمام العديد من دور الأزياء بتنسيق الأظافر البيضاء مع الخطوط السوداء بأسلوب هندسي على غرار مناكير دار Antonio Marras .

مناكير بيضاء بأسلوب فرنسي

وفي حال اردتي تطبيق الزخرفات والاشكال الهندسية على مناكير  الأبيض بأسلوب فرنسي، ما عليك الا تحديد الظفر بخط مستقيم على الاعلى، وتطبيق طبقة غير سميكة على طول الاظافر باللون اللحمي الشفاف. كما يمكنك استبدال الخطوط المستقيمة بتفاصيل دائرية بيضاء بأسلوب مميز،أو اختيارمناكير الأبيض مع الخطوط العصرية على خطى عارضات Marissa Webb.

مناكير بيضاء مقلمة

واللافت بروز بريق مناكير الأبيض على كامل الأظافر مع رسمات ناعمة من الورود والخطوط ‏الرفيعة التي تبشّر بفصل الربيع، الى جانب طبعات الورود البارزة التي تغمر إحدى الأظافر مع الألوان الأخرى. ومن أهم صيحات مناكير اللون الأبيضدمجها مع الخطوط المقلمة الرفيعة التي تضفي المزيد من الأنوثة مع الحبيبات المنتشرة على الأظافرلأنها ستكون الاجمل بلمعتها وطبقتها الراقية خلال المناسبات الخاصة.

لتطلعي اكثر على أشكال المناكير الرائجة مع اللون الأبيض في صيحات مناكير ربيع 2017، شاهدي الصور واختاري ما يناسبك منها.