احدث الوان طلاء الاظافر من أسبوع الموضة في باريس

حان الوقت لاختيار احدث الوان طلاء الاظافر المقبل من أسبوع الموضة في باريس لتزيين أظافرك بتفاصيل براقة، وتموجات معدنية ومشرقة، يمكنك الإطلاع عليها من أسبوع الموضة في باريس لتكوني في الفصول المقبلة مشرقة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية.

اخترنا لكِ احدث الوان طلاء الاظافر المناسبة لاطلالاتك، لتواكبي من خلال الصور الزخرفات المعدنية واللماعه التي تعطي أناملك لوكاً مشرقاً وجذاباً، مهما كان اللون الذي تختارينه.

احدث الوان طلاء الاظافر الذهبية

ألوان الميتاليك تشكّل ظاهرة بارزة في الأشهر المقبلة وتعتبر من احدث الوان طلاء الاظافر المنتظرة التي تأتي ذهبية وبراقة على خطى اطلالة عارضات ألكسيس مابي Alexis Mabille التي تجعل الأظافر مشرقة وملفتة للنظر. في حين فضّلت دار  Manish Arora تزيين الأظافر بألوان الفضي البراقة التي تناسب ساعات النهار والليل. فهذا اللون سيكون من احدث الوان طلاء الاظافر الرائجة في الموسم المقبل، خصوصاّ انه يبرز اطلالاتك مهما كان شكل او طول الاظافر.

احدث الوان طلاء الاظافر البنفسجية

اما احدث الوان طلاء الاظافر البنفسجي فهي تناسب الجميع وتتضمن الكثير من الخيارات التي ستكون لائقة على بشرتك. اما الالوان الوردية والحمراء بنغمات مشرقة ستكون الاجمل على الاظافر بلمعيتها وطبقتها الراقية والبرجوازية بأسلوب فرنسي مع حدود الألوان البيضاء عند أطراف الظفر من الجهة الخارجية. كما يمكنك الاستعانة بالزخرفات الزهرية على كامل الأظافر بتفاصيل مفاجئة ترضي كافة الاذواق من النساء العصريات.

اليك من خلال الصور المميزة والحصرية احدث الوان طلاء الاظافر من أسبوع الموضة في باريس لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

 

الكلمات الدالة: ,

الملخص: