أجمل ألوان أظافر منعشة وحيوية من وحي النجمات العالميات لصيف 2021

الوان اظافر منعشة وحيوية بألوانها القوية وبتدرّجاتها العصرية تبرز بشكل لافت وحيوي لتكون من اختيارك في صيف 2021، فابرزي أناملك لتطبيق اجمل الوان اظافر منعشة للحصول على جمال ساحر ومميز من وحي النجمات العالميات.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان اظافر منعشة وحيوية من وحي النجمات العالميات لصيف 2021، واختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لاختياراتك.

الوان اظافر صفراء

اجمل الوان اظافر منعشة باللون الاصفر من وحي Jennifer Lopezعلى حساب انسغرام

الوان اظافر منعشة وحيوية بتدرجات موحدة وقوية يمكن أن تختاريها في صيف 2021 على الطريقة النجمة Jennifer Lopez. فمرّري بأسلوبها الوان اظافر منعشة باللون الأصفر القوي الذي يبرز على كامل الاظافر الطويلة مع الرسمات الدائرية الذي يناسب البشرة السمراء. ومن الصيحات البارزة التي يمكنك تطبيقها في صيف 2021، اجمل الوان اظافر منعشة وحيوية بتدرجات اللون الأخضر الزيتي الفاتح من وحي Kim Kardashian مع الاظافر الطويلة والمربعة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وعصرية.

الوان اظافر مرجانية

اجمل الوان اظافر منعشة باللون المرجاني من وحي kylie jennerعلى حساب انسغرام

كما يمكنك تطبيق من وحي اطلالات kylie Jenner اجمل الوان الاظافر المرجانية القوية التي يمكنك اختياره مع الرسمات الطويلة والمحددة من وسط الاظافر بأسلوب الفرانش العصري. فطبّقي بأسلوبها الاظافر الشفافة من الجهة الداخلية قبل أن تصبح مرجانية ولماعة مع الاظافر المربعة التي تضفي المزيد من التموّجات اللماعة والساحرة.

الوان اظافر فرانش

اجمل الوان اظافر منعشة وفرانش من وحي Gigi Hadid على حساب انسغرام

وبعيداً عن الألوان الداكنة، يمكنك تطبيق في صيف 2021، اجمل الوان الاظافر بأسلوب الفرانش. فاختاري على خطى Gigi Hadid خطوات مزج الألوان القوي على كامل الأظافر مع تمرير اللون الفاتح على الأطراف بدوائر عريضة ودائرية قبل أن تصبح الألوان بارزة على كامل الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.