احدث الوان المناكير النيود موضة شتاء 2020

الوان المناكير النيود والطبيعية لا غنى عنها في شتاء 2020، خصوصاً أن هذه التدرجات البسيطة وسهلة التمرير تناسب كافة ألوان البشرة لتطبيقها على الاظافر الطويلة أو القصيرة بحد سواء. فلا بد من انتقاء احدث الوان المناكير النيود الساحرة والجريئة التي تجعل أظافرك مشرقة وملفتة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري احدث الوان المناكير النيود كونها تعتبر من أجمل موضة شتاء 2020.

الوان المناكير النيود الزهرية

احدث الوان المناكير النيود الزهرية من دار Vivienne Westwood

الوان المناكير النيود لا غنى عنها في شتاء 2020 خصوصاً مع اختيار التدرجات الفاتحة والمائلة الى اللون الزهري قليلاً. فلا بد من التألق بأسلوب دار Vivienne Westwood مع احدث الوان المناكير النيود الزهرية واللماعة للحصول على أظافر طويلة ودائرية مميزة مع توحيد هذا اللون البارز على كامل الاظافر بشكل ساحر وملفت.

الوان المناكير النيود اللحمية

احدث الوان المناكير النيود اللحمية من دار Leonard Paris

كما يمكنك التألق باحدث الوان المناكير النيود التي تعتبر موضة شتاء 2020، مع التدرجات اللحمية التي تبرز بكثير من التميّز. فاختاري من دار Leonard Paris الوان المناكير النيود اللحمية التي تبرز بتدرجات لماعة على الاظافر القصيرة والمربعة بكثير من التميّز للحصول على مناكير طبيعية ومشرقة في الوقت عينه. كما مرّري الوان المناكير النيود الملفتة على الاظافر القصيرة جداً، واحرصي على طريقة دار Junko Shimada من اختيار المناكير الذهبية لتمريرها على ظفر واحد فقط بأسلوب مشرق ومتجدد في عالم طلاء الاظافر.

الوان المناكير النيود والفرانش

احدث الوان المناكير النيود بأسلوب الفرانش من Alice + Olivia

كما تعلّمي طرق تطبيق احدث الوان المناكير النيود التي تبرز بأسلوب الفرانش مع لونين مختلفين بخطوط طبيعية. فطبّقي الوان المناكير النيود الزهرية بخطوط عريضة ومات على كامل الظفر قبل تحديد الجهة الداخلية للظفر بالوان مناكير نيود أفتح لدمج بين الرسمات الكلاسيكية والعصرية من وحي أظافر Alice + Olivia. كما يمكنك اختيار احدث الوان المناكير النيود الفاتحة وتمريرها على الاظافر الطويلة والمربعة بشكل ملفتة ولماع من وحي اطلالات عارضات دار Cividini.