أحدث ألوان مناكير بدرجات الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

ألوان المناكير بدرجات الوردي أساسية خلال شهر أكتوبر، وهي ضرورية بقدر اعتمادك المكياج باللون الوردي الذي تحدثنا عنه في السابق إذا كنت تريدين التضامن مع حملات التوعية بمرض سرطان الثدي. اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة من أروع ألوان المناكير بدرجات الوردي لتختاري من بينها الأنسب لك.

اعتماد ألوان مناكير بدرجات الوردي في أكتوبر

ألوان المناكير بدرجات الوردي المختلفة

لطالما كان اللون الوردي أساسي خلال شهر أكتوبر، سواء كان بالمكياج أو بالأظافر أو حتى بالأزياء، لأنه شهر التوعية بمرض سرطان الثدي واللون الوردي يعبر عن حملات التوعية هذه. ولهذا السبب، لا بد من أن تختاري إطلالات الجمال التي تعتمد على اللون الوردي للتضامن مع المرضى ومع حملات التوعية المختلفة، وتكملي إطلالاتك بأجمل طلاء الأظافر أو المناكير الوردي.

وبشكل عام، يعتبر المناكير باللون الوردي من ضمن الصيحات الأبدية التي لا يمكن لها أن تنتهي، وهو دائماً موجود في جميع الأوقات والمواسم، لأنه يناسب كل الإطلالات وكل ألوان البشرة وكل الاختيارات، ويبقى من أكثر الألوان التي تلجأ إليه الفتيات منذ عشرات السنوات.

إذا كنت تريدين اعتماده بأساليب كلاسيكية، يمكنك اختيار الدرجة الأنسب لك لوحدها. لكن بالطبع، نحن ننصحك بتجربة طرق جديدة لاعتماده. يمكنك التفنن باعتماد درجات الوردي المنوعة على أظافرك في ذات الوقت، وبالأخص إذا كنت من عاشقات الأظافر الفريدة من نوعها والمختلفة عن المعتاد مثلنا تماماً.

وبإمكانك أيضاً إضافة بعض الغليتر أو البرق، ولمسة من الرسومات العصرية الملائمة لشكل أظافرك. هناك المئات من الأفكار المختلفة.

أفضل ألوان مناكير بدرجات الوردي 2020

 أحدث ألوان مناكير وردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

  • المناكير الوردي من شانيل Chanel Le Vernis in 606 Aurore
  • المناكير الوردي من لوبوتانLouboutin Nail Lacquer in Pluminette
  • المناكير الوردي من جيفنشي Givenchy Le Vernis Couture Color in 03 Pink Perfecto
  • المناكير الوردي من ديور Dior Vernis Couture Color in 661 Bonheur
  • المناكير الوردي من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana Intense Nail Lacquer in 230 Candy
  • المناكير الوردي من سيفورا Sephora Collection Color Hit Nail Polish in L04 Strawberry Macaron