احدث رسومات طلاء الاظافر المناسبة لخريف 2020

اخترنا لك صور تظهر احدث رسومات طلاء الاظافر 2020، لتختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك. ففي كل موسم، تظهر ألوان جديدة وأشكال مميزة يمكنك إذا اعتمدتيها أن تكون قد اخترتي احدث رسومات طلاء الاظافر 2020. شاهدي هذه الصور واستوحي منها الرسموكات ،الأشكال والاكسسوارات التي ستضيف لإطلالتك لمسة عصرية تواكب أجدد صيحات الموسم.

احدث رسومات طلاء الاظافر 2020

  • طلاء الاظافر الفرنش المميز
  • طلاء الأظافر بالأشكال الهندسية
  • طلاء الأظافر المزين بالاكسسوارات

طلاء الاظافر الفرنش المميز

تحدثنا كثيراً في مواضيع سابقة عن طلاء الاظافر الفرنش المميز التي أصبحت من احدث رسومات طلاء الاظافر 2020 بسبب انتشارها بشكل كبير بين مدونات الجمال والنجمات والنساء بشكل عام. في عروض خريف وشتاء 2020-2021، شاهدنا كذلك عدد من العارضات اللواتي ظهرن بهذا الأسلوب.  استوحي من دار Moschino طريقة تطبيق الفرنش مناكير، وذلك من خلال اختيار لون الطلاء الوردي بالدرجة التي تفضلينها كأساس لهذا الطلاء ومن ثم ارسمي خط أبيض على آخر الأظافر. أما إذا أردت اختيار رسومات طلاء اظافر أكثر تميزاً، استوحي من Prabal Gurung طريقة رسم طلاء الاظافر الفرنش من خلال رسم خط عريض يغطي معظم الأظافر مع ابقاء الجذور خالية من الطلاء. هذا ويمكنك اختيار أي لون من طلاء الأظافر الذي تفضلينه. هذا ويمكن أن تختاري رسم طلاء الاظافر الفرنش بأسلوب 16Arlingtonمن خلال رسم خط عريض على جانب الأظافر مع سحبه للأعلى ومن ثم سحبه بشكل عرضي نحو الجانب الآخر من الأظافر.

طلاء الأظافر بالأشكال الهندسية

أطلقي الفنانة الموجودة بداخلك من خلال اتباع احدث رسومات طلاء الاظافر المناسبة لخريف 2020. استوحي من دار Christian Cowan طريقة مزج الألوان المتناسقة والأشكال الهندسية البسيطة. أو اختاري بأسلوب Blonds طريقة دمج الألوان القوية بأشكال غريبة ومميزة تضيف على جمال يديك القليل من العصرية. أو اختاري تطبيق رسمة معينة على إحدى أظافرك بأسلوب شبيه بأسلوب دار   Emilio Pucci أو Philipp Plein.

طلاء الأظافر المزين بالاكسسوارات

إذا كنت تبحثين عن  رسومات طلاء اظافر خارجة عن المألوف، لابد أن تزينيها باكسسوارات الأظافر البسيطة. اختاري بأسلوب دار Giambattista Valli طريقة تزيين الطلاء بالستراس الفضي الذي يضيف لمسة جميلة على يديك. اختاري رسمة بسيطة يمكن أن تكون خط مستقيم أو شكل أكثر تعقيداً مثل الذي ظهرت به عارضة Simone Rocha.