احدث الوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل للبشرة البيضاء

احدث الوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل للبشرة البيضاء نستعرضها معك، لتواكبي الموضة الرائجة في ألوان درجات الباستيل المناسبة للبشرة البيضاء، ما يعزز من جمال يديك ويمنحها جاذبية رائعة، خاصة مع رسمات متنوعة من درجات الباستيل التي تتناعم مع بعضها بمزيج ساحر لموسم خريف 2020.

تعرفي معنا على احدث الوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل للبشرة البيضاء:

ألوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل برسمات منفردة

الوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل للبشرة البيضاء عادت لتبرز بقوة لموسم خريف 2020، فهذه الألوان تتماهى مع هدوء هذا الفصل المعتدل بطقسه، وتنعكس سحراً على اليدين ذات البشرة البيضاء، كما أن هذه الألوان تمنح اليدين جاذبية وأناقة. استخدمي درجات الباستيل المنفردة على غرار الأصفر الباهت، النيود الزهري، البنفسجي البارد، الأخضر الباهت، القرميدي الباهت، ويمكنك تلوين كل إصبع بلون مختلف من التدرجات التي ذكرناها لكن بشكل متناسق كما سترين من خلال الصور المرفقة، وبهذا تحصلين على إطلالة عصرية ايضاً.

ولا تترددي بإستخدام اللون النيود اللحمي الذي يعتبر من أفضل ألوان الباستيل لليدين ذات البشرة البيضاء ويمنحهما طولاً وهمياً وأناقة راقية.

ألوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل مزخرفة

زيّني أظافر يديك للبشرة البيضاء، برسمات مانكير باستيل مزخرفة تبعد عنك ملل الإطلالة الكلاسيكية الموحدة اللون. ومن الرائع انه لديك خيارات متعددة في طريقة الدمج والرسمات كما سترين عبر الألبوم المرفق. ننصحك بمواكبة صيحة الدوائر التي تعتمد على طلاء الظفر بلون واحد ثم زخرفة طرفه بشكل دائري إما برسمة على غرار نقشة جلد النمر، او بلون متناقض مع الطلاء الأول.

يمكنك ايضا ابتكار نقشات مانكير متداخلة مع بعضها بألوان الباستيل الرائعة للبشرة البيضاء على شكل دوائر او خطوط او حتى نقاط متناثرة من تدرجات ألوان الباستيل الهادئة المختلفة.

نستعرض معك من خلال الصور احدث الوان طلاء الأظافر بدرجات الباستيل للبشرة البيضاء لتسوحي منها.