اجمل الوان المناكير القوية لاطلالة جريئة في خريف 2020

احدث الوان مناكير خريف 2020، الوان المناكير القوية بتدرجاتها الملفتة والمتجددة تعتبر احدث صيحات اظافر خريف 2020 مع اختيار الالوان العصرية التي تبرز كامل الاظافر وتضمن لك التميّز في اطلالاتك الجمالية. فلا بد من الاطلاع على اجمل الوان مناكير خريف 2020 القوية لاطلالة جريئة ومختلفة عن السابق.اليك بالصور اجمل الوان المناكير القوية لاطلالة جريئة في خريف 2020، لتشاهدي التدرجات الساحرة التي يمكن أن تكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اجمل الوان مناكير خريف 2020

الوان المناكير القوية والصفراء

الوان المناكير القوية بتدرجات اللون الاصفر تعتبر الابرز في خريف 2020 للحصول على اطلالة جمالية بارزة. فمرّري من دار  Junko Shimada اجمل الوان المناكير القوية باللون الاصفر خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل ملفت على الاظافر المربعة والقصيرة. ومن الصيحات الجمالية الرائجة في خريف 2020، اجمل الوان المناكير القوية بتدرجات اللون البنفسجي القوي واللماع من دار Genny لتضفي المزيد من اللمعية على الأظافر المربعة.

الوان المناكير القوية والمرجانية

ولا بد من تمرير في خريف 2020، اجمل الوان المناكير القوية بتدرجات المرجاني الفاتح على الاظافر الطويلة والدائرية لتطبيقها بأسلوب دار Mark Fast. واختاري اجمل الوان المناكير القوية بتدرجات اللون المطفي المخملي لاطلالة ملفتة في خريف 2020، مع التدرجات الداكنة واللماعة من دار Rodarte على كامل الاظافر بطريقة كلاسيكية ومشرقة في الوقت عينه.

الوان المناكير القوية والداكنة

وكوني أكثر تميزاً مع اجمل الوان المناكير القوية والنيلية البارزة من خلال الاظافر الطويلة بأسلوب مربع خصوصاً عند تطبيقها من وحي اطلالات دار Philipp Plein على كامل الاظافر. ومن التموجات اللماعة الساحرة تلك التي تبرز في خريف 2020 بأجمل الوان المناكير القوية بتدرجات سوداء على الاظافر الطويلة والدائرية، للحصول على اطلالة جريئة وملفتة. كما يمكنك تمرير اجمل الوان المناكير القوية المزخرفة بحبيبات ملونة من وحي اطلالات Susan Alexandra مع التموجات الساحرة بأسلوب الالوان المتداخلة والبراقة التي يمكنك تطبيقها بكثير من التميّز للحصول على أظافر جريئة وخارجة عن المألوف. ومن الصيحات الجمالية الرائجة الوان المناكير القوية والداكنة المرسومة بتدرجات داكنة وهندسية مع التفاصيل اللماعة من دار  Rag and Bone بطريقة تليق بالاظافر المربعة والعريضة.