موديلات طلاء الأظافر الأسود لخريف 2020

موديلات طلاء الأظافر الأسود مختلفة ومتنوعة، ومع انتشار صيحات الأظافر الملونة يبقى طلاء الأظافر الأسود من أكثر الألوان اعتماداً بين النساء لأنه يظهر جمال الأظافر بأسلوب أنيق وملفت. لكن في خريف 2020، اعتمدي طلاء الأظافر الأسود لكن أضيفي إليه بعض الاكسسوارات إن كانت بسيطة أو غريبة. شاهدي هذه الصور واستوحي منها ما يناسب إطلالتك الكاملة.

موديلات طلاء الأظافر الأسود بأسلوب Christian Siriano

طلاء الأظافر الأسود مزين باكسسوارات مواكبة لموضة 2020

  • طلاء الأظافر مزين بالستراس: اختاري ألوان الستراس المناسبة مع اللون الأسود وطبقيها على الأماكن المناسبة للأظافر.
  • طلاء أظافر مزين بالاكسسوارات الورقية: اكسسوارات الأظافر الورقية سهلة التركيب إذا استعنت بملقط الحواجب والطلاء الشفاف.
  • طلاء أظافر مرسوم: تجد الكثير من النساء أن طلاء الأظافر المرسوم يعبر عن شخصيتها لأنه لا يوجد حد للتعبير عن ابداعاتها وحبها للألوان.

طلاء الأظافر المزين بالستراس

طلاء الأظافر الأسود يمكن أن يكون أنيق دون أي إضافات خصوصاً إذا كنت من صاحبات الأظافر الجميلة، لكن إذا كنت كالكثير من النساء لا تمانعي إضافة لمسات لامعة على أظافرك، لا تترددي أبداً بإضافة بعض قطع الستراس أو الكريستالات البسيطة على أطراف الظفر مثل Christian Siriano. أو إذا كنت تبحثين عن موديلات عصرية ملفتة للنظر، استوحي من Simone Rocha موديل أظافرك. اتركي أظافرك القصيرة خالية من اللون ومن ثم استعيني بالكريستالات السوداء وركبيها على الأطراف العالية كي تخفي الخط الأبيض.

طلاء أظافر مزين بالاكسسوارات الورقية

شاهدنا مند سنة انتشار صيحة طلاء أظافر مزينة بالاكسسوارات الورقية حيث تأتي القطة مشابهة للورق مثل الذي اعتمدتها blonds، خذي أجزاء من هذه القطع وطبقيها على الطلاء قبل أن يجف ولكن احرصي على وضعها على المكان المراد مباشرة كي تستبعدي فرصة تخريب الطلاء. ننصحك بتثبيت هذه القطع بالطلاء الشفاف لتكون هذه الخطوة أسهل لك.

طلاء أظافر مرسومة

يمكنك تزيين طلاء أظافرك الأسود برسومات تعبر عن شخصيتك وأسلوبك، مثلاً، اختاري الخطوط الهندسية مثل عارضة Rag & Bone لتعبري عن حبك للفن أو للتعبير عن روحك العصرية. ننصحك في هذا الأسلوب اختيار الألوان التي تتماشى مع اللون الأسود كالأبيض أو الفوشيا أو الأصفر. كذلك، يمكنك اختيار رسمات بطبعات من اختيارك كالطبعات الحيوانية التي اختارتها دار Philipp Plein من خلال دمج اللون الذهبي اللامع والأسود الداكن. وابقي في بالك أن اختيار الموديلات والرسمات والاكسسوارات جميعها تعتمد على شكل أظافرك أنت.