اجمل الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء في صيف 2020

اختاري اجمل الوان مناكير داكنة وملفتة بتدرجات ساحرة لتكون من اختيارك في صيف 2020 خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء. واللافت أن الوان مناكير سوداء ومخملية وغيرها ستكون رائجة في إطلالاتك الجمالية المقبلة.

اخترنا لك اجمل الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء في صيف 2020، لتواكبي من خلال الصور التدرجات الحيوية التي تعطي أناملك لوكاً جذاباً.

الوان مناكير داكنة وسوداء

اجمل الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء في صيف 2020 من Rag & Bone

اذا كانت بشرتك سمراء، انتقي اجمل الوان مناكير في صيف 2020 مع تدرجات اللون الاسود بأسلوب Rag & Bone اللماع مع الدوائر البيضاء البارزة من الاسفل للحصول على اطلالة جمالية بارزة. كما اختاري الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء باللون الاسود مع تفاصيل الفرانش البارزة بخطوط عريضة على طريقة دار Koche.

الوان مناكير داكنة ومخملية

اجمل الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء في صيف 2020 من دار Guy Laroche

أما الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء في صيف 2020، ستكون حاضرة بتدرجات اللون المخملي لمنحها الانوثة والجاذبية. فاختاريها بأسلوب Guy Laroche اجمل الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء بطريقة ناعمة وملفتة للنظر. كما لا تتخلي عن الوان مناكير داكنة مخملية ولماعة مع الرسمات الطويلة والدائرية على طريقة Tommy Hilfiger x Zendaya. ومن اجمل الوان مناكير داكنة للبشرة السمراء رسومات اظافر عصرية ومزخرفة مع الخطوط المربعة بتفاصيل الكارو الهندسية والمتداخلة بين لوني الفضي والمخملي من دار Rebecca Minkoff.