ألوان المناكير بدرجات الباستيل لجميع مناسبات الربيع

مع اقتراب موسم ربيع 2020، تبدأ الألوان الزاهية بالظهور مجدداً لتكون الأبرز والأجمل لإكمال إطلالاتك الجمالية. اليوم، تعرفي على أجمل ألوان المناكير بدرجات الباستيل المنوعة لتختاري من بينها الأنسب لك ولإطلالتك النهارية المثالية.

ربيع 2020 بدرجات الألوان الزاهية في المناكير

ربيع 2020 بدرجات الألوان الزاهية في المناكير

ألوان مناكير بدرجات الوردي

تبقى درجات الوردي الزاهية من أهم ألوان موسم الربيع في كل عام، وهي حتماً من الألوان الموجودة دائماً ضمن صيحات الجمال الأنثوية والناعمة. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 574 Twinkle.

ألوان مناكير بدرجات الأزرق

دائماً ما نتكلم عن انتشار درجات اللون الأزرق في جميع المواسم خلال الفترة الأخيرة، وهو يكمل مشواره معنا بدرجاته الزاهية ليكون من أبرز ألوان الربيع. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 008 Denim Jacket.

ألوان مناكير بدرجات الأخضر

وبمناسبة عودة اللون الأخضر من جديد إلى عالم الجمال مؤخراً، يجب عليك تجربة درجاته الزاهية خلال ربيع 2020 لإطلالة مرحة وعصرية. جربي المناكير من نارس NARS Nail Polish Color in Thasos.

ألوان مناكير بدرجات المشمشي

وإذا كنت من محبات درجات الألوان الدافئة في الربيع، إذاً درجات المشمشي المميزة ستكون الأنسب لك ولإطلالاتك كافة بكل تأكيد. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 97 Op Art Coral.

ألوان مناكير بدرجات اللافندر

ولأنه لون يناسب جميع الأوقات والمواسم ويليق بكل أنواع البشرة، لا بد من تجربة درجات البنفسجي الفاتحة أو اللافندر، وهي من أبرز الصيحات العصرية أيضاً. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Nail Color in 709 Purple Ray.