افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين وتقوية الاظافر

افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين وتقوية الاظافر ،الأيدي الناعمة ذات اللمسات الحالمة، دائما معرضة للاسمرار وتغير لونها، نتيجة انخراطها الدائم بمواد التنظيف الكيميائية، الأتربة، الأوساخ وأشعة الشمس الضارةلذا اخترنا لك عزيزتي افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين وتقوية الاظافر، كي تتمتعي بجمالهما بأقل التكاليف وأبسط الطرق المتوافرة داخل مطبخك على الدوام.

 خلطات طبيعية لتبييض اليدين وتقوية الاظافر :

نصحت خبيرة العناية بالاظافر لوجين ماهر من القاهرة، تطبيق ما يحلو لك من الوصفات الطبيعية لتبييض اليدين وتقوية الاظافر يوميا قبل النوم لمدة 10 دقائق، للحفاظ على جمالهما ومظهرهما الناعم والجذاب على الدوام، على النحو التالي:

خلطة الليمون

تعد خلطة الليمون من افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين ،انقعي شرائح الليمون في وعاء الماء الدافئ المضاف إليه قطرات زيت الزيتون، اتركه لمدة 15 دقيقة قبل الاستخدام، ضعي اليدين والاظافر بالوعاء، اغسليهما بالماء البارد، رطبي اليدين والاظافر بالجلسرين الطبي قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج.

خلطة اللبن الرائب والشوفان

استفيدي من خلط مقادير متساوية مطحون الشوفان، عصير الطماطم، لبن الرائب، وضعي الخليط على اليدين والاظافر قبل النوم، اغسليه بالماء البارد، رطبيهما بالكريم المناسب لنوع بشرتك، ما يساعد على توليد لون اليدين وتقوية الاظافر على الدوام.

خلطة زيت اللوز وحليب اللوز

تعد خلطة زيت اللوز وحليب اللوز من افضل خلطات طبيعية لتبييض اليدين ،أضيفي مقادير متساوية من زيت اللوز وحليب اللوز إلى الوعاء العميق، انقعي اليدين والاظافر قبل النوم، اغسليهما بالماء الباردن دليكهما فيتامين E للحصول على افضل النتائج.

خلطة زيت خشب الصندل والليمون

ادهي اليدين والاظافر بمقادير متساوية من زيت خشب الصندل، زيت اللوز وعصير الليمون قبل النوم، اغسليهما بالماء البارد، ما يساعد على تبييضها وتقوية الاظافر على الدوام.