طريقة عمل ماسك الليمون والعسل لحماية الاظافر من التقصف وتقويتها

طريقة عمل ماسك الليمون والعسل لحماية الاظافر من التقصف ،" ماسك الحلول الدائمة" هكذا ينهي ماسك الليمون والعسل مشكلات تقصف الاظافر التي تعاني منها الكثيرات، إذ يمتلك جميع المركبات الفعالة لحمايتها من التقصف وتقويتها على الدوام،اليك طريقة عمل ماسك الليمون والعسل لحماية الاظافر.

فوائد ماسك الليمون والعسل للاظافر :

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة،" تمنح المركبات الجزئية في شعيرات الليمون والمتفاعلة مع مكونات العسل الأبيض الخام، الاظافر جميع العناصرالقادرة على حمايتها من التقصف وتقويتها بصفة مستمرة، كذلك تساعد على ترطيب الاظافر ومنع تغيرها إلى اللون الاصفر، فضلا عن ذلك يساهم ماسك الليمون والعسل في النمو السريع للاظافر بجانب تناول الأطعمة الصحية المساعدة على ذلك.

طريقة عمل ماسك الليمون والعسل لحماية الاظافر من التقصف وتقويتها

وضحت خبيرة العناية بالجسم لينا، أن ماسك الليمون والعسل لحماية الاظافر من التقصف وتقويتها، فعال، بسيط وبأقل التكاليف، لكنه يشترط الاستمرار والالتزام بتطبيقه يوميا لمدة 10 دقائق قبل النوم، كذلك استخدام الليمون الأصفر مع العسل الأبيض الخام ذو الجودة العالية، لتحقيق أفضل النتائج.

أما عنطريقة عمل ماسك الليمون والعسل فما عليك سوى خليط المكونات السالفة الذكر مع قطرات الجلسرين الطبي في وعاء عميق، انقعي الاظافر المدة المحددة، اغسليها بالماء الفاتر ثم البارد، رطبي اليدين بلمسة أخيرة من قطرات الجلسرين، لحماية الاظافر من التقصف وتقويتها على الدوام.