أجمل صور طلاء أظافر حمراء مستوحاة من اطلالات النجمات

ها هي أظافر النجمات بألوانها الحمراء وتدرّجاتها القوية تبرز بشكل لافت وحيوي لتكون من اختيارك في شتاء 2020. فالوقت قد حان لتطبيق أجمل ألوان أظافر جريئة للحصول على جمال ساحر ومميز في العديد من الاطلالات.

واكبي من خلال الصور أجمل صور طلاء أظافر حمراء مستوحاة من اطلالات النجمات، واختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لاختياراتك.

طلاء أظافر حمراء قوية

طلاء أظافر حمراء قوية من وحي اطلالة Rihanna

اختاري في شتاء 2020 صور طلاء أظافر حمراء جريئة وقوية بتدرجات فاتحة على طريقة النجمة Rihanna. فانتقي هذه التدرجات مع الاظافر الطويلة والمربعة مع اللون الاحمر اللماع الذي يناسب بشرتها السمراء. ومن الصيحات البارزة التي يمكنك تطبيقها في شتاء 2020، جمال الألوان الحمراء القوية مع الموديلات الدائرية من وحي Bella Hadid.

طلاء أظافر حمراء داكنة

أجمل صور طلاء أظافر حمراء داكنة مستوحاة من اطلالات ليدي غاغا

ومما لا شك فيه أن أجمل صور طلاء أظافر حمراء مستوحاة من اطلالات النجمات ستكون بارزة عند تطبيقها مع التدرجات الداكنة بأسلوب Lady Gaga مع الاظافر الطويلة والدائرية. فمرّري هذه التدرجات الداكنة التي تضفي المزيد من اللمعية. أما اختيار طلاء أظافر حمراء هادئة فتناسب ساعات النهار، لذلك اختاريها على طريقة Demi Lovato  و Eva Longoria مع التموّجات اللماعة التي تبرز هلى كامل الاظافر.