أجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر لخريف 2019

اختاري قبل حلول خريف 2019 أجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر، سواء أردت انتقاء التدرجات الداكنة أو الفاتحة. فامزجي بين الكلاسيكية والعصرية التي تليق بساعات النهار واطلالات الليل، وانتقي الألوان الحمراء التي تعجبك.

واكبي من خلال الصور أجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر لخريف 2019، واختاري التدرجات المتعددة التي ترضي ذوقك وتجعل الاظافر بارزة.

أجمل ألوان المناكير الحمراء والداكنة

أجمل ألوان المناكير الحمراء والداكنة من Oscar De La Renta

من الصيحات الرائجة في خريف 2019، أجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر الداكن التي تناسب الاظافر القصيرة، وطبّقيها بأسلوب دار Oscar De La Renta مع اللمعية البارزة التي تناسب الجميع لتكون لائقة مع بشرتك البيضاء. ولا يمكن أن يبدأ موسم الخريف إلا ويكون اللون الأحمر الذي يبرز بشكل هندسي من دار Prabal Gurung حاضراً على أظافرك بخطوط عريضة ومقلّمة.

أجمل ألوان المناكير الحمراء والقوية

 أجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر لخريف 2019‏

وتبرز في خريف 2019، أجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر القوي ليكون مشرقاً هذا الموسم على أظافرك، خصوصاً عندما تكون طويلة ودائرية. فلا بد لك من اختيار الطلاء الاحمر بأسلوب عصري ولماع للحصول على أظافر مميزة وساحرة بعض الشيء. وليضفي هذا اللون الاحمر على أظافرك بريقاً فريداً وعصرياً، امنحي إطلالتك النضارة والحيوية المطلوبتين، وطبّقي اللون الأحمر القوي مع الخطوط الرمادية المربعة مع حبيبات الكريستال بأسلوب دار Manish Arora.