خلطات طبيعية لتنعيم اليدين والقدمين قبل عيد الاضحى 2019

اخترنا لك عزيزتي أفضل خلطات طبيعية لتنعيم اليدين والقدمين قبل عيد الاضحى 2019، كي يتسنى لك تطبيقها والاستفادة منها بفترة لا بأس بها، ما يساعد على تحسين ملمسهما والاستمتعاع بجمالهما خلال أيام العيد.

خلطات طبيعية لتنعيم اليدين والقدمين قبل عيد الاضحى 2019

اختارت خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة، أفضل خلطات طبيعية لتنعيم اليدين والقدمين قبل عيد الاضحى 2019، تعتمد على مكونات طبيعية، غير المكلفة، تحوي المركبات الفعالة والمؤثر، لتنعيم اليدين والقدمين داخل المنزل بطريقة بسيطة قبل العيد.

لذا استفيدي منها عزيزتي قبل عيد الاضحى 2019، كذلك مراعاة تجربة كمية قليلة منها على سطح اليدين، للتأكد من عدم التحسس، أما عن الخلطات الطبيعية فهي:

خلطة الحليب كامل الدسم

نظفي اليدين والقدمين بالماء الدافئ، طبقي كمية معتدلة من الحليب أواللبن الزبادي على الطبقة الجلدية لسطحهما قبل الاستحمام، اتركي الحليب لمدة 20 دقيقة، ما يساعد على تنعيم اليدين والقدمين، فضلا عن ذلك الشعوربملمس جذاب بعد الاستحمام، كرري الخلطة يوم بعد يوم قبل عيد الاضحى 2019.

خليط الطماطم والزبادي

تحوي الطماطم نسبة من الحموضة، ما يساعد ذلك على إعادة توازن جمال الطبقة الجلدية لسطح اليدين والقدمين قبل عيد الاضحى 2019، لذا استفيدي من عصير الطماطم مع كمية متساوية من الزبادي الكامل الدسم، ضعي الخليط على اليدين والقدمين لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام، اغسليهما بالماء البارد، كرري الوصفة يوم بعد يوم للحصول على أفضل النتائج.

خليط الخيار والليمون

وزعي كمية متساوية من خليط عصيراللخيار، الليمون وزيت اللوزعلى اليدين والقدمين يوميا قبل الخلود إلى النوم، اتركي الخليط لمدة 20 دقيقة، اغسليهما بالماء البارد، رطبيهما بالكريم المناسب، ما يساعد على تنعيمهما، كذلك الحصول على الجلد اللامع والأظافر الجذابة قبل عيد الاضحى 2019.

خلطة الألوفيرا

يحوي جل الصبار "الألوفيرا" على مركبات أنثراكينون، المعروفة بقدرتها على تبييض وتفتيح سطح اليدين والقدمين، فضلا عن ذلك إزالة الخلايا الميتة بهما، لذا استفيدي منه قبل عيد الاضحى 2019، طبقيه يوميا قبل الخلود إلى النوم حتى يجف،  افركي اليدين والقدمين بحركات دائرية، اغسليهما بالماء البارد للحصول على أفضل النتائج.

خلطة العرقسوس والحليب

اشتهرت نبتة العرقسوس بقدراتها على الحد من ظهور التصبغات والبقع الداكنة على سطح الجلد، كونها تحوي مركب  Glabridin المسؤول عن تبييض وتنعيم البشرة بصفة عامة، لذا استفيدي من بودرة العرقسوس مع مقدار متساوي من الحليب، ضعي الخليط على اليدين والقدمين لمدة 15 دقيقة، اغسليهما بالماء البارد، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع قبل عيد الاضحى 2019.