أجمل ألوان مناكير بدرجات الوردي لجميع المواسم

من أجمل الألوان المنتشرة في عالم الجمال في جميع الأوقات والمواسم هي درجات الوردي المنوعة من الفاتحة إلى الصارخة والهادئة. إذا كنت تبحثين عن ألوان مناكير مثالية لأي وقت كان، إليك هذه المجموعة من طلاء الأظافر الوردية بالدرجات المختلفة لتعتمديها.

المناكير بدرجات الوردي لجميع المواسم:

دائماً ما تبقى الدرجات الوردية أساسية في عالم الجمال والأظافر، وهي الدرجات التي تزين أنوثة إطلالاتك وتضيف إليها اللمسة العصرية الناعمة مع الكلاسيكية في الوقت ذاته. وهو من أجمل ألوان طلاء الأظافر على الإطلاق التي تعشقها معظم الفتيات بشكل عام.

سواء كنت من محبات الإطلالات الطبيعية أو الإطلالات الجريئة، يمكنك اعتماد المناكير الوردي بالدرجات المناسبة لك وستكون بكل تأكيد من أبرز صيحات الجمال في هذا الموسم وفي جميع الأوقات أيضاً، ويمكنك اعتماد صيحة الدرجات المختلفة في آن واحد كما ترين بالصور ومثلما تكملنا عنها في السابق. تعرفي على أبرز أنواع المناكير التالية لتجربيها بنفسك.

أجمل أنواع المناكير الوردية لهذا الموسم:

للخروجات الصباحية والإطلالات الناعمة والطبيعية، اعتمدي المناكير الوردي بالدرجات الفاتحة، مثل المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 25 Rose Romantique، أو المناكير من جيفنشي Givenchy Le Vernis in 03 Pink Perfecto.

وخلال الربيع والصيف، أجمل درجات الوردي هي الصارخة والجريئة، اعتمديها بنفسك وجربي المناكير من ديورDior Vernis Color in 661 Bonheur، أو المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Neon Nail Color in Magnetic.

وللخروجات الليلية والإطلالات الداكنة والجذابة، جربي المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Intense Nail Lacquer in 625 Shocking، أو المناكير من لوبوتان Louboutin Nail Polish Color in Bengali.