كيف تتم عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

تحلم معظم النساء بالحصول على جسم مثالي جذاب، سواء على بطن مسطح أو فخذين أكثر تشدداً، فإن علاجات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد باتت مطلوبة كثيراً هذه الأيام، فهي تمنحك جسم رياضي جذاب بطريقة سهلة وسريعة. إليك كيف تتم عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد وأهم مميزاتها .

كيف تتم عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

ما هو نحت الجسم؟

يشير نحت الجسم عادة إلى العلاجات التي تدمر الخلايا الدهنية دون جراحة، تعمل بعض الإجراءات عن طريق تجميد الخلايا الدهنية، والبعض الآخر يستخدم الحرارة المخترقة من خلال العلاج الإشعاعي أو الموجات فوق الصوتية، ويساعد في إعادة تشكيل البطن والفخذين والذراعين العلويين بعد عدد من الجلسات.

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد أصبحت من أكثر عمليات التجميل شيوعاً، ومن أشهر عمليات تجميل نحت الجسم لأنها تمنح المريض جسم رياضي مثالي وتدقيق ونحت عالي الدقة. تتم هذه العملية من خلال إبراز العضلات تحت الجلد وتحديدها، فيتم تغيير شكل الجسم مع انقباض العضلات.  

يتم شفط الدهون من الجسم أولاً وخاصة عند البطن، ومن ثم يتم إعادة حقن الدهون وتوزيعها على باقي الجسم لتكوين عضلات طبيعية، وبهذه الطريقة تحصلين على جسم ديناميكي رباعي الأبعاد. 

مميزات عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد لها مميزات عدة من أهمها أنها تعطيك جسم مثالي جذاب ورياضي. تزيد هذه العملية من عضلات الجسم وتشد الجلد وتخفي الترهلات.

أيضاً هذه العملية تتم بجلسة واحدة وهي عملية غير جراحية، أي لن تتعرضي لخطر النزيف خلال العملية.