طريقة عمل التقشير الالماسي للبشرة للتخلص من التجاعيد

الحصول على بشرة نقية ومشرقة حلم كل امرأة، فتلجأ معظم النساء اليوم لعمليات التجميل والوصفات الطبيعية للحفاظ على بشرة نقية وصحية.  ويعتبر التقشير من أساس الخطوات التجميلية للحصول على بشرة مشرقة، ومن أهمها التقشير الألماسي الذي يعد من أحدث الصيحات التجميلية بمزايا رائعة لمنح النضارة، والنعومة لبشرتك،  ويساعدك على التخلص من الخلايا الميتة، وعلاج مشاكل البشرة مثل التجاعيد، والترهلات والندوب.

إليك طريقة عمل التقشير الالماسي للبشرة للتخلص من التجاعيد

ما هو التقشير الالماسي

التقشير الالماسي يساعدك على التخلص من التجاعيد والندوب التي خلفها حب الشباب، والتخلص من البشرة الداكنة من خلال تجديد خلايا البشرة. فهو إجراء تجميلي غير جراحي يجدد خلايا البشرة من خلال تقشير الجلد بواسطة أداة صغيرة ذات رأس من ألماس والتي تمرر على البشرة لمدة 15 إلى 30 دقيقة من دون ترك أي تأثير على الجلد. تكرر هذه جلسات التقشير حسب الحاجة ووضع المريض.

التقشير الالماسي تجدد خلايا البشرة وتمتصها، وتحفز إنتاج الكولاجين في البشرة حيث يتم إزالة الطبقة العليا من الجلد لتجديد البشرة وإعطائك جلدة مرنة وناعمة. 

فوائد التقشير الالماسي

هناك فوائد عدة للتقشير الالماسي ومن أهمها الحصول على بشرة جديدة نضرة خالية من التجاعيد والندوب.  ويساعد هذا التقشير أيضاً على التخلص من كلف البشرة، البقع الداكنة وترهلات البشرة.

ما يميز هذه العملية هو أنها سهلة ونتائجها سريعة وغير مؤلمة، حيث أنها تعطيكي نتيجة أكثر اشراقاً ونضارة.

الآثار الجانبية للتقشير الالماسي

 ليس هناك أي خطر أو نتائج سلبية للتقشير الالماسي، فهو تقشير مفيد جداً ورائع، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تؤثر عليك بعد العملية ومنها الالتهابات، احمرار بشرتك، ولكن يزول مع مرور الأيام، جفاف البشرة ولذلك عليك شرب الماء بكثافة وترطيب بشرتك جيداً.