تقنية حشوة الوجه لاستعادة نضارة وجمال الوجه

الحصول على وجه ممتلئ، أي خدود أو شفايف ممتلئة، من أكثر ما تتمناه النساء، فمع تقنية حشوة الوجه أصبح بإمكانك استعادة نضارة وجمال وجهك. فتساعدك حشوات الوجه على الحصول على شفاه رقيقة ممتلئة، إعطاء الحواجب شداً، تعزيز عظام الخد، محو دوائر تحت العين، وخطوط الابتسامة الملساء. من خلال تقنية حشوة الوجه ستتخلصين من التجاعيد وتبدين شابة وأصغر سناً، فإليك تقنية حشوة الوجه لاستعادة نضارة وجمال الوجه.

تقنية حشوة الوجه لاستعادة نضارة وجمال الوجه

تقنية حشوة الوجه

يتم حقن الحشوات تحت الجلد لملء خطوط الوجه والتجاعيد والاسترخاء، وإزالة ملامح الوجه وتجديدها، وكذلك تقليل ظهور ترهل الجلد، فمن خلال هذه التقنية أصبح بإمكانك الحصول على وجه ممتلئ يمنحك شعور شبابي أكثر والتخلص من تجاعيد وترهلات الشيخوخة. أيضاً يمكن حقن مواد الحشو الجلدية في أقل من ساعة حيث أنها لا تتطلب وقتاً طويلاً  والآثار الجانبية طفيفة.

حشوة الوجه تتكون من سيليكون جامد أو الصدف، ولها أحجام مختلفة لتناسب أي نوع وجه، وعند العملية الجراحية توضع بطريقة سلسة في الوجه بحيث أنها لا تذوب. هناك عدة أنواع حشوات مستعملة في تقنية حشوة الوجه منها يدوم بين 3 إلى 9 أشهر، وأخرى تدوم لسنة، وهناك نوع حشو آخر يحتوي على جزيئات غير قابلة للفسخ ويبقى في الوجه إلى الأبد.

فوائد حشوة الوجه

تقنية حشوة الوجه من أكثر التقنيات التجميلية شيوعاً في العالم حيث أنها تمنح الثقة والجمال للنساء وتساعد على الحد من الخطوط والتجاعيد في الوجه، وتساعد على علاج حب الشباب والندب، رفع الخدود وتحسين مظهر الأنف والذقن، وتساعد أيضاً على الحصول على شفايف وخدود ممتلئة.

مخاطر حشوة الوجه

كأي عملية تجميلية هناك مخاطر لحشوة الوجه منها التعرض للإلتهاب، التورم وازرقاق في الوجه لمدة عشرة أيام. ولكن هذه المخاطر تُعد بسيطة جداً وغير ضارة للمريض لأنه يتم استئصال الحشوة بواسطة جرح صغير وبسيط عند أي التهابات مما يمنع أي تشوهات في الوجه.