أهم المعتقدات الخاطئة عن عمليات حقن الفيلر

تعد حقن الفيلر واحدة من أكثر علاجات التجميل شيوعاً اليوم، ويرجع ذلك إلى قدرتها على تقليل التجاعيد وزيادة حجم ملامح الوجه. لكن ارتفاع شعبيتها أدى أيضاً إلى ارتفاع المعتقدات الخاطئة بسبب المعلومات المضللة والإعلانات والإعلام.
 فما هي أهم المعتقدات الخاطئة عن عمليات حقن الفيلر؟

حقن الفيلر دائم

مصدر قلق مشترك لكثير من الناس هو أن الفيلر دائمة وأن المنطقة التي يتم علاجها ستبقى متغيرة إلى أجل غير مسمى وهذا ليس صحيحاً. ستبدأ غالبية الفيلرز في التلاشي بعد ستة أشهر تقريباً، وفي غضون عام إلى عامين تعود المنطقة المعالجة إلى مظهرها الأصلي. يمكن أيضاً عكس النتائج في أي وقت عن طريق حقن الهيالورونيداز، الذي يذيب المنتج على الفور.

الفيلر والحقائب المضادة للتجاعيد هي الشيء نفسه

غالبًا ما يتم تحديد الفيلر والحقن المضادة للتجاعيد كمنتج واحد، في حين أن كلاهما يمكن أن يساعد في علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد، إلا أنها في الواقع علاجات مختلفة للغاية.

يحتوي الفيلر على حمض الهيالورونيك وهو مصمم لإطالة الجلد، مما يساعد المناطق مع فقدان الحجم عن طريق إضافة الامتلاء إلى المنطقة. أما تحتوي الحقن المضادة للتجاعيد على ارتخاء عضلي يسمى التسمم البيولوجي من النوع أ. يعمل هذا المنتج على تلطيف البشرة عن طريق الحقن في العضلات لتقييد حركتها مؤقتاً.

 ولكن كلاهما علاجات ناجحة للغاية عندما تدار من قبل الأطباء والممرضات المؤهلين لذلك.

ملاحظة الناس أنك خضعت لحقن الفيلر

معظم النساء اللواتي يخضعن لحقن الفيلر لا يريدون للناس ملاحظة ذلك أو أن تتغير ملامح وجههم كثيراً، فهذه من أهم المعتقدات الخاطئة عن حقن الفيلر لأن بعد الخضوع لذلك ملامح وجهك لن تتغير وستبدو طبيعية. ومع ذلك، عندما يتم حقنه من قبل ممارس مدربين تدريباً عالياً ومؤهلين وذوي خبرة، فإن النتائج تكون دقيقة وطبيعية للغاية.

إيجاد أغلى نوع فيلر

الأمر الأكثر أهمية في حقن الفيلر ليس دائماً المنتج نفسه بل المهارات والخبرات التي يتمتع بها الشخص الذي يقوم بالحقن. عندما يتعلق الأمر بمظهرك الشخصي، من الضروري أن يقوم ممارس ماهر بتطبيق التقنيات الصحيحة وكمية المنتج المناسبة لهيكلة الوجه. فليس من الضرورة أن يكون أغلى نوع فيلر دائماً الأفضل بل ذلك يعتمد أيضاً على مهارة طبيبك.

حقن الفيلر مؤلمة

لا تعد عملية حقن الفيلر من العمليات الجراحية التي تحتاج إلى التخدير، فيستخدم الأطباء كريماً موضعياً للتخدير بالإضافة إلى مواد الحشو التي تحتوي على مخدر في المنتج. حقن الفيلر من أسهل عمليات التجميل وهي غير مؤلمة أبداً حيث تستطيعين العودة إلى عملك في اليوم التالي ولن تسبب لك أي إزعاج.

حقن الفيلر هي الحل الأنسب لمساعدتك في الحفاظ على وجه شبابي والتخلص من التجاعيد والترهلات التي قد تظهر مع تقدم العمر، فنتيجتها تعتبر فورية ودائمة.

ولكن هناك بعض المعتقدات الخاطئة عن حقن الفيلر، فيجب أن تطرحي على طبيبك أي سؤال قد يخطر في بالك واستشارته قبل الخضوع لحقن الفيلر.