أشهر عمليات تجميل الفنانات العربيات

من بعد دخول عالم الفن والشهرة، لجأت الكثير من الفنانات العربيات لعمليات التجميل للتحسين من مظهرهن الخارجي والتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن، أو من عيوب خلقية كانوا يعانون منها. واتّجهت الكثير من الفنانات إلى عمليات التجميل بعد أن أصبح الجمال عامل أساسي لنجاحهن في الفن، فالحصول على جسم رشيق ووجه "مثالي" وبشرة نقية مهم جداً في هذه المهنة.

معظم الفنانات العربيات لا تعترفن بخضوعهن لعمليات التجميل ولكن الصّور الموجودة والتغييرات التي حصلت في أجسامهن ووجوههن خلال السنين دليل على ذلك حيث أن الجميع يلاحظ الفرق في شكلهن قبل وبعد العملية. فما هي أشهرت عمليات التجميل للفنانات العربيات؟

أشهر عمليات تجميل الفنانات العربيات

‎الفنانة أحلام وعملية تكبير الشفاه

‎خضعت الفنانة الإماراتية أحلام إلى عدد كبير من عمليات التجميل وأبرزها عملية تكبير الشفتين اللتي باتت واضحة في الصور التي تنشرها. بالإضافة إلى نفخ الخدين، وعملية تجميل لتصغير الأنف ليتناسق مع ملامح وجهها. أيضاً انتشر مؤخراً أقاويل تؤكد خضوعها لعملية شفط الدهون لإزالة دهون زائدة في مناطق معينة.

‎الفنانة نجوى كرم وعملية جراحية للأنف

خضعت الفنانة نجوى كرم منذ أشهر لعملية تجميلية للأنف حيث انتقدها العديد من الناس معتبرين أنها لم تكن بحاجة لهذه العملية وبأنها انجرفت إلى موضة عمليات التجميل. واعترفت نجوى كرم سابقاً بإجرائها حقن بوتوكس وفيلر لوجهها ولتكبير الشفاه.

الفنانة أصالة وعملية نفخ الخدّين

‎اعترفت الفنانة أصالة في مقابلة تلفزيونية لها أنها خضعت لعملية تصغير الأنف وحقن البوتوكس لخدودها، مؤكدة بأنها نادمة لنفخ خدّيها ولم تُعجب بالنتيجة التي حصلت عليها. وتُعتبر أصالة من الفنانات العربيات اللواتي خضعن للكثير من عمليات التجميل مؤخراً وتغير شكلها تماماً.

‎الفنانة ديانا كرازون وعملية تصغير المعدة

خضعت الفنانة ديانا كرزون مع بداية مسيرتها الفنية لعملية تصغير المعدة والتي جعلت منها فنانة نحيفة ورشيقة. ثم خضعت لعمليات تصغير الأنف ورفع الحاجبين وتكبير الشفاه وبات التغيير ملحوظ على وجهها.

الممثلة نادين نسيب نجيم وعملية تعريض الفك

اعترفت الممثلة نادين نسيب نجيم مؤخراً خلال مقابلة تلفزيونية لها خضوعها لعملية تعريض الفك أو ما يعرف بحقن الـ"تكساس" حيث قامت نادين بنحت ذقنها وتعريضه على الجوانب. وهي عملية لتعريض الفك وشد الرقبة حيث يقوم الجرّاح بحقن الفيلر في عضلات الفكّين.

عمليات التجميل باتت رائجة جداً في عالمنا العربي خاصة عند الفنانات العربيات بعد أن أصبح الجمال عامل أساسي لنجاحهن في الفن فاختلف شكل العديد منهن بعد خضوعهن لعمليات التجميل. ومن أشهر عمليات تجميل الفنانات هي عملية تجميل الأنف ونفخ الشفاه، أما عملية التجميل الأكثر شعبية عند الفنانات العربيات اليوم هي عملية تعريض الفك أو ما يعرف بحقن الـ"تكساس."